Booking.com

تجاوز عدد زوار موسم الرياض 13 مليون زائر، بإضافة مليون زائر خلال ثمانية أيام من 26 فبراير الماضي حتى الخامس من مارس الجاري، ما يدل على حجم الإقبال الواسع على مناطق الموسم وفعالياته المتنوعة منذ انطلاقه.

وقد أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، عن تجاوز زوار موسم الرياض حاجز الـ13 مليون شخص، عبر تغريدة حسابه بتويتر: “بدعم وتوجيه من سيدي عراب الرؤية وقائدنا الملهم، تجاوز عدد زوار موسم الرياض حاجز 13 مليون شخص”.

وتميز موسم الرياض بتزايد وتيرته الترفيهية وتصاعد أعداد زياراته منذ اللحظة الأولى لانطلاقه في 20 أكتوبر الماضي، تحت شعار “تخيل أكثر”، بدءًا من افتتاحه الذي مثل كرنفالاً عالميًا حضره ما يزيد على ربع مليون زائر، منهم سفراء ودبلوماسيون من 17 دولة، جميعهم شهدوا مسيرته الاستثنائية التي مثلت أول حدث من نوعه على مستوى المنطقة.

وحقق الموسم خلال الفترة الماضية جملة من المنجزات، في صور اكتملت فيها معادلة الخيارات الترفيهية، مثل كأس موسم الرياض للصقور، وكأس مارادونا، ومعرض المجوهرات النادرة، ومعرض الرياض للسيارات، ومعرض صنع في السعودية، ومعرض العطور، وافتتاح فعاليات جديدة ومتلاحقة.

وذلك في عدد من المناطق، أبرزها منطقة “بوليفارد رياض سيتي” التي تعد موقعا باذخا ومليئا بخيارات الترفيه العالمية، فضلا عن تسجيل خمسة أرقام قياسية في الموسوعة العالمية جينيس.

وأقيمت في مناطق موسم الرياض مجموعة كبيرة من الفعاليات الاستثنائية تضمنت عددا من المسرحيات، والأمسيات المتنوعة، فضلا عن الحفلات الغنائية المتنوعة لعدد من الفنانين العرب، سواء في المسارح أو المطاعم التي امتزجت فيها مذاقات الأطعمة بروح العزف والموسيقى.

وانطلقت فعاليات موسم الرياض 2021 في 20 أكتوبر 2021، بمسيرة استعراضية ضمت أكثر من 1500 مؤدٍّ بأزياء تنكرية، بحضور عدد من الشخصيات الشهيرة، و2760 طائرة درون، وحضره أكثر من 750 ألف شخص في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

شارك برأيك