Booking.com

أعلنت حديقة الحيوانات في العين الخضراء عن إنطلاق مهرجان الأضواء، الحدث الذي يحول الحديقة في الفترة المسائية وعلى مدار 3 أشهر إلى مجرة كونية مضيئة تتلألأ بأشكال وأحجام وأنواع وألوان متعددة من الأضواء تبهر الزوار وتفاجئهم.

وتحتضن حديقة الحيوانات بالعين مهرجان الأضواء في الفترة من 14 يناير الجاري وحتى 31 مارس المقبل من السادسة وحتى العاشرة مساءً، في أجواء هي الأولى من نوعها في المدينة، تشمل مجسمات بأحجام وأشكال وألوان متعددة، تعبر عن الحياة البرية وفعاليات وفنون تزين أرجاء الحديقة بأضواء مبهرة.

وليس هذا فحسب، إذ يستطيع زائر المهرجان أيضا خوض تجربة مثيرة لن تنسى بدخوله ستة معارض متنوعة لمختلف أنواع الحيوانات منها الزواحف والأسود والطيور والنباتات والزهور ومختلف مكونات الحياة البرية التي تضيء مساحات الحديقة وسماء مدينة العين.

ويقدم المهرجان تجربة مدهشة للزائر، تضم ستة معارض متنوعة لمختلف أنواع الحيوانات، منها الزواحف والأسود والطيور والنباتات والزهور ومختلف مكونات الحياة البرية التي تضيء مساحات الحديقة وسماء مدينة العين، ترافقها مقطورات من خيارات الطعام الرئيسية التي تتوفر في نهايات الأسبوع من المهرجان، بالإضافة لخيارات الخفايف من الأطعمة والمشروبات الساخنة التي تقدّم للزائر طوال أيام المهرجان الشتوية.

وقال عمر يوسف البلوشي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في حديقة الحيوانات بالعين: “تحتفل الحديقة بعامها الخمسين وسط نجاح محلي وعالمي، وتبدو الحديقة كمجرة كونية مضيئة تتلألأ بأشكال وأحجام وأنواع وألوان متعددة من الأضواء تبهر الزائر وتفاجئه”.

شارك برأيك