Booking.com

أعلنت “دو” المزود الرائد لخدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، عن طرح شريحة الزوار التي ستكون صالحة لمدة 90 يوماً والمعززة بخيارات فريدة لزوار دولة الإمارات تتيح لهم الاستمتاع براحة ومرونة أكبر أثناء تنقلهم وزيارتهم للأماكن السياحية في جميع أنحاء الإمارات.

ويمكن للزوار من خلال “شريحة الزوار” الاستمتاع بخدمات اتصال ذات قيمة عالية من دو مع مزايا إضافية عديدة إلى جانب الاستمتاع بأوقاتهم، حيث تظهر الإحصاءات الحالية أن 7.26 مليون سائح دولي زاروا دولة الإمارات العربية المتحدة خلال العام 2017 حتى الان.

وتوفر الشريحة اعتباراً من 1 أغسطس خصم بقيمة 20٪ على أربع رحلات مع شركة النقل الخاصة أوبر، إضافة إلى أسعار حصرية على أهم مناطق الجذب السياحي من خلال تطبيق دو الحصري “إنترتينر غو” وخصم مميز بقيمة 50٪ عند استئجار السيارات من مكتب دولار لتأجير السيارات وخصم بقيمة 30٪ عند استئجار السيارات الخاصة والمميزة.

ويمكن للزوار الاستمتاع بعرض اتصال خاص للبقاء على تواصل مع عائلاتهم وأحبائهم مقابل 55 درهماً فقط، حيث سيحصلون على 20 دقيقة مرنة و200 ميجابايت من البيانات و20 رسالة SMS مرنة.

ويمكن للزوار من خلال تطبيق “دو إنترتينر” استخدام قسائم حصرية في أرقى المطاعم والمقاهي، والاستفادة منها لدى زيارتهم مراكز تنظيم رحلات السفاري الصحراوية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التي تشمل عشاء في المارينا على متن القوارب، وجولة في الحافلة ذات الطابقين في دبي ومجموعة من الأنشطة للأطفال، وجولة تزلج كاملة ليوم واحد في “سكي دبي” حلبة التزلج المغلقة الوحيدة في الشرق الأوسط.

شارك برأيك