Booking.com

استقبلت إمارة رأس الخيمة العام الجديد 2021 بإطلاق أكبر عروض الألعاب النارية في العالم، التي استمرت لمدة 10 دقائق، حيث أضاءت عروض الألعاب النارية السماء فوق مياه الخليج العربي بطول 4 كيلومترات، وعرض 3.9 كيلومتر، وحملت برسالة عنوانها “الأمل والسلام والإنجازات”، ملهمة الشعوب باستقبال 2021 بالتفاؤل والثقة بالقادم.

وقد تم تنظيم الاحتفالية من دون فعاليات جماهيرية لضمان الصحة والسلامة للجميع، وتمكن المتواجدون في فنادق جزيرة المرجان وقرية الحمرا، من الاستمتاع بالمشهد، كما تم بث العروض إلى العالم عبر القنوات التلفزيونية، ووسائل التواصل الاجتماعي.

واستخدم المنظمون للحفل 8500 كيلوجرام من الألعاب النارية التي حلقت بطول 4 كيلومترات، وعرض 3.9 كيلومتر، ورسمت أحد أكثر الأشكال لمعاناً في سماء الكوكب.

وشكلت الألعاب النارية ألواناً احتفالية بانورامية متنوعة مع انطلاقها من 81 موقعاً بإجمالي 15281 قذيفة، واستمرت عمليات التحضير لهذا العرض 20 يوماً من العمل في البحر، والبر، بوجود 30 فنياً متخصصاً، كما  تم نشر أكثر من 3 كيلومترات من الألياف الضوئية، إضافة إلى 6 كيلومترات من كابلات التحكم.

ورسمت عروض الألعاب النارية التي استمرت لمدة 10 دقائق، موجة من التوهجات الحمراء، وزخات شهب ذهبية، وبلغت ذروتها بتحليق تشكيل بصري آسر لواحة ضوئية لامعة، مصحوباً بالأداء الموسيقي المميز.

شارك برأيك