Booking.com

كشفت شركة إعمار العقارية مع حلول شهر رمضان الفضيل عن افتتاح “ليالي رمضان في رايز – خور دبي”، حيث يوفر للزوار فرصة الالتقاء في جلسات هادئة مطلة على مناظر خلابة تعانق أفق وفضاءات دبي الجميلة الممتدة.

وتوفر ليالي رمضان 2017 وجبات الإفطار والسحور للعائلة والأصدقاء، حيث يتوفر للضيوف نكهات البوفيه الفاخرة مع قائمة طويلة من أشهى المأكولات العربية، جنباً إلى جنب مع مجموعة من الأطباق العالمية المختارة بعناية، في أجواء احتفالية وباقة من العروض والمنوعات الثقافية المختلفة.

كما يمكن لزوار “ليالي رمضان في رايز – خور دبي” التمتع وطيلة أيام شهر رمضان المبارك بفرصة المشاركة في مجموعة متنوعة من ورش العمل، التي تتنوع أنشطتها من طريقة عمل بطاقات العيد والهدايا الرمضانية وعمل الزخارف الهندسية الإسلامية وقراءة الكتب للأطفال، كما يمكن للبالغين الاستمتاع بلعبة الألواح، وزيارة المتجر الخاص للديكورات والاكسسوارات والهدايا والأزياء.

وتبدأ الأجواء الاحتفالية والوجبات الشهية طيلة أيام الأسبوع من غروب الشمس حيث الإفطار، إلى الساعة الــ 2 فجراً حيث السحور، أما في عطلة نهاية الأسبوع فستستمر هذه الأجواء من غروب الشمس إلى الساعة الـ 3 فجراً، حيث تبدأ أسعار وجبة الإفطار من 140 درهم والسحور 125 درهم.

شارك برأيك