Booking.com

تعتزم شركة “مرحبا” جناح خدمات الضيافة في المطارات التابع لـ”دناتا”، تنفيذ خطة توسعة خلال العام الجاري، من خلال زيادة الطاقة الاستيعابية لصالتها في مطار دبي الدولي بنسبة 30%.

ومن المقرر أن يشهد العام المقبل افتتاح صالات جديدة في أسواق أخرى بالعالم، إلى جانب افتتاح صالة جديدة في جنيف بسويسرا بطاقة استيعابية تصل إلى 90 كرسياً بمساحة إضافية تزيد على 400 متر مربع.

وقد أشار نائب رئيس أول “دناتا” لخدمة شركات الطيران، جعفر داود، خلال لقاء مع وسائل الإعلام، إلى ارتفاع الطلب على خدمات “مرحبا” في صالاتها، في ظل الظروف الحالية، نظراً إلى الإجراءات الاحترازية التي تعتمدها مع زيادة معايير الأمان والسلامة، كما توفر الشركة سلاسة وأماناً وسهولة بدءاً من المنزل حتى صعود الطائرة، مع باقات تناسب جميع المتطلبات والميزانيات، إلى جانب إجراءات احترازية لضمان أعلى معايير السلامة.

وذكر داود، خلال عرض توضحي، أن تجربة السفر الجوي أصبحت أكثر من مجرد رحلة على متن الطائرة، إذ يبحث المسافرون عن خدمات عالية الجودة لتحسين تجربة المطار، كما يرغبون في الحصول على القيمة والراحة، فيما يتطلع ركاب الدرجة السياحية إلى الاستمتاع بالمزايا المقدمة في مرافق الصالة، لافتاً إلى أن “مرحبا” أعادت افتتاح أربع صالات لها في دبي والعالم.

وأفاد بأن الشركة تستعد لافتتاح بقية الصالات خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن “مرحبا” تقدم خدمات ذات جودة عالية في ثمانية مطارات بست دول، من خلال سبع صالات في مطاري دبي وآل مكتوم الدوليين، وثلاث صالات في جنيف وزيوريخ في سويسرا، وصالتين في سنغافورة، وصالة في كل من كراتشي وملبورن ومانيلا.

وبيّن داود أن “مرحبا” تقدم خدماتها إلى نحو 2.86 مليون مسافر يستخدمون الصالات سنوياً، لافتاً إلى أن الشركة استقبلت 268 ألف متعامل العام الماضي، من خلال خدمة الاستقبال والمساعدة، وأضاف أن الشركة تضم كادراً يجاوز 800 موظف في مختلف الأسواق، وهي من أسرع مزوّدي خدمات الركاب نمواً في العالم.

شارك برأيك