Booking.com

أطلقت طيران الإمارات تشكيلة جديدة من منتجات العناية الشخصية ومستلزمات الراحة في الأجواء، في خطوة جديدة لتعزيز مستويات الراحة والرفاهية التي توفرها الناقلة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال لجعل سفرهم أكثر تميزاً.

طيران الإمارات تطلق حقائب مستلزمات شخصية جديدة من بولغري

وقد أبرمت طيران الإمارات شراكة أيضاً مع العلامة الإيطالية الفاخرة “بولغري” لتوفير أحدث تصاميمها من حقائب أطقم منتجات العناية الشخصية الحصرية على رحلاتها.

وتأتي حقائب أطقم منتجات العناية الشخصية المخصصة لمسافري الدرجة الأولى في ثمانية تصاميم، وهي مصنوعة من الجلد الناعم، بلون رمادي داكن للرجال ورمادي فاتح للسيدات، كما تتوافر هذه الحقائب بثمانية تصاميم أخرى للرجال وللسيدات لمسافري درجة رجال الأعمال.

وتشمل المجموعة الجديدة من حقائب منتجات العناية الشخصية، المتاحة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال عطر “بولغري” بشذى أريج الزهور، ويتم تقديم هذه الحقائب للمسافرين في الرحلات الليلية ذات المسافات الطويلة.

ويجسد استثمار طيران الإمارات المتواصل في المنتجات التي تقدمها لركابها التزامها بتوفير أرفع مستويات الراحة والعناية ومواصلة تحسين تجربة السفر التي ينعمون بها، حيث تعاونت الناقلة مع خبراء عالميين لانتقاء وتطوير تشكيلة المنتجات الجديدة، مع إيلاء عناية فائقة بأدق التفاصيل في هذا المجال.

شارك برأيك

التعليق