Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها إطلاق خدمة جديدة بين مدينة دبي ومدينة بنوم بنه عاصمة كمبوديا عبر يانغون، وذلك اعتباراً من 1 يوليو المقبل، وستستخدم الناقلة الإماراتية إلى وجهتها الجديدة طائرة من طراز “بوينغ 777-300ER” بتقسيم الدرجتين.

وستغادر رحلة طيران الإمارات رقم “ئي كيه 388” دبي في 9:15 من صباح كل يوم، وتصل إلى مطار يانغون في الساعة 5:25 مساءاً، ثم تقلع من هناك باتجاه بنوم بنه في الساعة 6:55 مساءاً لتصلها 9:25 ليلاً.

ويتيح توقيت إقلاع رحلة “ئي كيه 388” من دبي أمام الركاب القادمين من وجهات أوروبية عديدة، مثل باريس ولندن وفرانكفورت، إمكانية مواصلة سفرهم بسهولة وسرعة.

أما رحلة العودة “ئي كيه 389″، فستقلع من مطار بنوم بنه 11:10 ليلاً، لتحط في مطار دبي في 5:40 صباح اليوم التالي بعد توقف قصير في يانغون.

وسيتيح خط طيران الإمارات الجديد (دبي- يانغون- بنوم بنه) للركاب السفر بين بنوم بنه ويانغون، حيث ستصبح طيران الإمارات الناقلة الوحيدة التي توفر خدمة مباشرة بين المدينتين.

ويتزامن إطلاق الخدمة الجديدة مع توفير خط جوي مباشر من دون توقف بين دبي و”هانوي”، فاعتباراً من 1 يوليو لن يتوقف ركاب طيران الإمارات المتوجهون إلى هانوي في يانغون قبل وصولهم إلى العاصمة الفيتنامية.

وتقع بنوم بنه في منطقة جنوب وسط كمبوديا، وهي المدينة الأكثر اكتظاظاً بالسكان في كمبوديا وهي بوابة لموقع التراث العالمي “أنجكور وات” القريب من مدينة “سيم ريب”، وقد أدى نمو وتطور البنية التحتية في فنوم بنه إلى جعلها وجهة اقتصادية وسياحية بارزة.

وزادت أعداد السياح الذين زاروا كمبوديا خلال عام 2015 على 4.7 ملايين سائح، ومن المتوقع أن يرتفع العدد إلى 8 ملايين سائح سنوياً بحلول عام 2020.

شارك برأيك