Booking.com

افتتحت شركة طيران الجزيرة الكويتية ذات التكلفة المنخفضة اليوم الجمعة، أولى رحلاتها الدولية إلى مدينة حيدر آباد فى الهند، حيث تم عقد اتفاق بهذا الخصوص مع وكلاء شركة الطيران الهندي جيال الدولي فى حيدر آباد.

وخلال الاجتماع أكدت شركة الطيران الكويتية”الجزيرة” عزمها فتح خطوط طيران إلى كوتشي ومومباي وأحمد آباد أوائل العام المقبل، نظرًا لتواجد أكثر من مليون مواطن هندي مقيمين فى الكويت، وفقًا لصحيفة “بيزنس نيوز إنديان”.

وقال س.ك.كيشور الرئيس التنفيذي لشركة “جيال”: “نحن نرحب بخطوط طيران الجزيرة إلى حيدر آباد، وسعداء جدًا لملاحظة أنهم اختاروا مطارنا كأول وجهة هندية لهم، وواثقون من أن هذا سيعزز الإمكانات السياحية بين الهند ومختلف الوجهات السياحية فى الشرق الأوسط بما فى ذلك الكويت وإيران والأردن ومصر وغيرها”.

وبدوره، قال روهيت راماشاندران الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة: “هذه لحظة فخورة بالنسبة لنا بمناسبة توسع شبكتنا فى الهند، يسرنا أن نبدأ مع حيدر آباد، وهي مدينة عمرها 400 سنة ومركز للتكنولوجيا، ما يتيح المزيد من الخيارات للمسافرين الهنود، وربطهم بالكويت والرياض وجدة والبحرين ودبي”.

وأضاف: “ستعالج هذه الخدمة الجديدة مطالبات السفر المتزايدة مع أسعار منخفضة التكلفة، بالإضافة إلى تزويدها بأماكن مريحة للترفيه أو العمل أو السفر الديني”، مشيرًا إلى أن الهند دولة قوية ماليًا وسياحيًا ونحن حريصون على الاستفادة من الفرص الهائلة المقبلة.

شارك برأيك