Booking.com

كشفت شركة طيران الجزيرة  عن إطلاقها للمقصورة والصبغة الجديدة لأسطول طائراتها وعن الزي الجديد لطاقمها، وذلك تمهيدا لإطلاق وجهات جديدة للمسافرين.

وقد أكد مروان بودي رئيس مجلس إدارة شركة طيران الجزيرة، في كلمة خلال حفل أقيم بهذه المناسبة، أن اطلاق المقصورة والصبغة الجديدة جاء تزامنا مع مرور 12 عاما على إطلاق أول رحلة للشركة.

وأوضح أن طيران الجزيرة نجحت خلال هذه الفترة في تخفيض أسعار السفر لتكون في متناول الجميع، مضيفا أن الشركة حرصت منذ بدايتها على تبني كل ما هو جديد وما يصب في مصلحة ركابها ومساهميها من خلال توفير الأفضل لهم.

كما بين أن أسطول طائرات الشركة والمقصورة سيكتسيان بالصبغة الجديدة تدريجيا خلال فترة الأشهر الثلاثة المقبلة على أن يتم الانتهاء منها بالكامل في نهاية العام الحالي، مشيراً الى أن طاقم الطائرات سيتحلون بالزي الجديد اعتباراً من أمس.

وذكر أن الصبغة الجديدة ستحتوي على تصاميم مختلفة على ذيل كل طائرة من أسطول الشركة ما يعطي كل طائرة في الأسطول هوية خاصة مستوحاة من العلامة التجارية الجديدة للشركة.

ومن جانبه، أكد المدير العام للادارة العامة للطيران المدني المهندس يوسف الفوزان في تصريح على هامش الحفل، أن “الجزيرة” تعد من أفضل الشركات في التزامها بالمواعيد وفي خدمة المسافرين وهي دائما تبحث عن الجديد.

وفي شأن مبنى الركاب المساند “تي 4” الذي يستوعب 4.5 مليون راكب، أوضح الفوزان أنه سيتم الانتهاء منه وتشغيله في منتصف العام المقبل، مشيرا إلى أن مشروعي المدرج الثالث وبرج المراقبة الجديد قد تم البدء في تنفيذهما ومن المقرر أن يتم الانتهاء منهما خلال الاعوام الخمسة المقبلة.

شارك برأيك