أعلن طيران السلام عن تسيير رحلات مباشرة بين العاصمة العمانية مسقط والعاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك في إطار خططه الرامية إلى توسيع شبكة وجهاته في المنطقة.

وابتداءً من 10 سبتمبر 2019، سوف يُسير طيران السلام أربعة رحلات أسبوعياً إلى أبوظبي، حيث ستغادر الرحلة الإفتتاحية من مسقط في تمام الساعة 9:20 يوم الثلاثاء لتصل إلى أبوظبي في تمام الساعة 10:20، بينما تغادر رحلة العودة في تمام الساعة 11:05 لتصل إلى مسقط في تمام الساعة 12:05.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الخطة التوسعية الطموحة لطيران السلام والتي تشمل مضاعفة عدد طائرات “A320neo” في أسطوله بحلول نهاية العام الجاري، وتوسيع شبكة وجهاته لتصل إلى 29 وجهة.

وتُعد أبوظبي سادس وجهات طيران السلام في دول مجلس التعاون الخليجي حيث انضمت إلى رحلاته المباشرة التي يوفرها لكل من دبي، جدة، الرياض، الكويت والدوحة، إضافة إلى الرحلات المباشرة التي أطلقها مؤخراً بين أبوظبي وصلالة.

ومنذ إطلاقه عام 2016، باتت قائمة وجهات طيران السلام تضم اليوم 20 وجهة، كما تتوفر لديها قائمة من الخدمات الإضافية بأسعار مناسبة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار المقاعد، وحجز الوجبات مقدما وحجز العطلات.

وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “يُعد إطلاق هذه الرحلات المباشرة بين مسقط وأبوظبي تأكيداً لعزمنا على مواصلة تطبيق استراتيجيتنا الرامية إلى إعادة تعريف سوق السفر الاقتصادي في المنطقة”.

وأضاف: “يواصل طيران السلام نموه من خلال تسيير رحلات إلى وجهات جديدة تلبي متطلبات الضيوف المسافرين للعمل أو الترفيه وتثريهم بتجربة مريحة ومناسبة، وبعد رحلاتنا الحالية إلى دبي، جاءت أبوظبي لكي نفتح آفاقاً جديدة للمسافرين إلى الإمارات العربية المتحدة أو الراغبين في التوقف في مسقط في رحلتهم إلى الوجهات الأخرى، ونثق أن هذه الخطوة من شأنها إيجاد فرص رائعة لتعزيز العلاقات التجارية بين البلدين”.

شارك برأيكإلغاء الرد