Booking.com

أعلن فندق موفنبيك الرياض عن إطلاق عروض الصيف الخاصة بعطلة عيد الفطر السعيد، وذلك رغبةً منه في إتاحة الفرصة للعائلات بقضاء أوقات فريدة واستثنائية.

وتتيح تلك العروض أمام الضيوف والنزلاء الاستمتاع بفرحة هذه المناسبة مع الأهل والأصدقاء في اليوم الأول بتناول أشهى إفطار في المدينة في مكانٍ يجمع ثلاثة مطاعم في آنٍ واحد.

وتتضمن العروض الحصرية المميزة خصماً يعادل 20% على الغرف، و20% على جميع المطاعم داخل الفندق، على أن تسري كل هذه العروض خلال فترة العيد، من 1 وحتى 5 شوال 1438.

وبالنسبة للسيدات، فليس عليهن سوى زيارة سبا أوروا من جويل، للحصول على جلسة مجانية بحجزهن لـ 4 جلسات علاجية، يستمتعن فيها بالجاكوزي ومناطق الاسترخاء الخاصة، وعلاجات التدليك المتنوعة.

وسيقوم العاملون في فندق موفنبيك بتوفير كل الوسائل المتاحة لجعل تجربة ضيوف الفندق في هذه الفترة مختلفة عما مضى، فمن خلال عرض البرانش العالمي يوفر فريق التسويق والمبيعات للراغبين بالرفاهية إمكانية قضاء أوقات ممتعة ثاني أيام الفطر في مطعم الهورايزن وفق أفضل الأسعار المتاحة.

وقال مدير إدارة التسويق والمبيعات أيمن أحمد: “إن ما تم طرحه من عروض خاصة في الفندق الغرض منه بالدرجة الأساسية أن يحظى الضيوف بالمتعة الكاملة في أجواء مثالية تناسب كافة الفئات المجتمعية”.

مشيراً إلى أن الهدف في كافة المناسبات السنوية هو جعل الناس يخلقون ذكريات لا تُنسى برفقة مطاعمنا ومرافقنا بالشكل الذي يحققون به الرضا التام، ولا يترددون في زيارتنا لاحقاً مراراً وتكراراً.

شارك برأيك