Booking.com

أعلنت عمانتل عن شراكة مع طيران السلام لتوفير شرائح “باقات الزوار” على متن رحلات طيران السلام الداخلية والخارجية، وتتماشى هذه الشراكة مع استراتيجية عمانتل للتحول الرقمي وتوفير خدمات اتصال سلسة وفاعلة لإثراء تجربة زوار سلطنة عمان وتبسيط إجراءاتهم.

وبموجب هذه الشراكة سيتم توفير شريحة “باقات الزوار” على متن رحلات طيران السلام ويتمكن المسافرون من التفعيل الذاتي للشريحة عن طريق تطبيق عمانتل.

وصممت شريحة “باقات الزوار” بناء على متطلبات السياح وخدمات الاتصالات التي يحتاجونها أثناء سفرهم، لذلك يمكن للمسافرين من استخدام تقنية الجيل الخامس من عمانتل التي تعتبر أوسع شبكة في سلطنة عمان والاستفادة من المميزات التي تقدمها هذه التقنية.

ويغطي طيران السلام العديد من الوجهات المتميزة وتستقطب رحلاته عدد من السياح من مختلف دول العالم، مما يمنح عمانتل فرصة أكبر في الوصول إلى هؤلاء السياح وتعزيز قاعدة مشتركيها علاوة على ترسيخ علامتها التجارية. 

وقال المهندس علاء الدين بيت فاضل الرئيس التنفيذي التجاري في عمانتل: “إننا مسرورون بهذه الشراكة مع طيران السلام التي ستمكننا من توسيع قاعدة مشتركينا وتعزيز علامتنا التجارية، حيث سنتمكن من خدمة الزوار وتزويدهم بأفضل حلول الاتصالات وهم على متن الرحلة مما يوفر عليهم الجهد والوقت عند الوصول إلى وجهتهم”.

بدوره، قال الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “نسعى في طيران السلام دائماً إلى بناء شراكات فاعلة تعزز من أدائنا وتساهم في إثراء تجربة المسافرين إلى سلطنة عمان، ونشارك عمانتل شغفها بتقديم حلول اتصالات متميزة وسلسة بما يثري تجربة المسافرين، وخاصة خلال هذه الفترة التي تشهد ارتفاعاً كبيراً للزوار القادمين الى سلطنة عمان”.

شارك برأيك