Booking.com

نظمت شركة مِراس القابضة مجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة في كافة وجهاتها والتي تشمل سيتي ووك وذا بييتش وبوكس بارك وذا أوتلت فيليدج، وذلك احتفالاً بالنسخة 22 من مهرجان دبي للتسوق بالتعاون مع دائرة السياحة ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

وقد أعدت مراس خلال مهرجان دبي للتسوق هذه السنة ما يعزز تجربة المتسوقين والمتنزهين بدءاً من عروض الأزياء والألعاب النارية وصولاً إلى أليس في بلاد العجائب وعروض البهلوانيين وقارعي الطبول، كما دعت الزوار إلى الاطلاع على العروض الحصرية في المتاجر والمطاعم والتي تعكس أفضل ما في مهرجان دبي للتسوق.

وحرصاً على استيعاب هذه الوجهات المميزة للزوار أعدت مِراس خدمة نقل مجاني بالحافلات تمكن الزوار من التنقل بسرعة والاستفادة بسهولة من قيمة العروض الممتازة فيما يستمتعون بالمحطات الترفيهية في الوجهات الأربع.

– المحطات الترفيهية المتنقلة

مهرجان دبي للتسوق 2017

ستنبض الممرات والساحات في وجهات مِراس الأربع بالحياة خلال مهرجان دبي للتسوق الذي يمتد في الفترة من 26 ديسمبر إلى 28 يناير 2017، حيث ستقدم مجموعة من فناني الشوارع عروضاً يومية، ويستطيع الزوار أن يشاهدوا المواهب المتعددة التي سيبرزها هؤلاء الفنانون المتنوعون فيما يستفيدون من عروض التسوق المذهلة المتاحة في متاجر هذه الوجهات.

– سبارك فاير دانس

مهرجان دبي للتسوق 2017

تشمل رقصاً وبهلوانيات وناراً، وعازفي الكمان الكهربائي الموهوبين الذين سيؤدون مقطوعات موسيقية كلاسيكية وحديثة ملفتة، إلى جانب عازفي المزمار الإيقاعي المتميزين الذين يجمعون بين العزف على آلات النفخ الموسيقية الكلاسيكية وإيقاعات الهيب هوب وسيستعرضون مواهبهم في الوجهات الأربع.

– عروض الأزياء المتجولة

مهرجان دبي للتسوق 2017

تقام فعالية عرض الأزياء المتجول في ذا بييتش وسيتي ووك، وتضم سلسلة عروض مجانية متاحة للجميع طيلة مهرجان دبي للتسوق، كذلك ستستضيف سيتي ووك فعالية “ذا فاشن ووك” من 3 إلى 7 يناير، وهي عبارة عن سوق حرفي للأزياء النسائية المعدة حسب الطلب والمصنوعة في الإمارات.

ولمحبو اللياقة البدنية، فهم مدعوون للتوجه إلى “ذا بييتش” في 5 يناير حيث يقام عرض للأزياء الرياضية وغير الرسمية، وستشمل هذه الفعالية المبتكرة تصاميم من توقيع أهم متاجر التجزئة مثل جاب، وروبرتو كافالي جيم، وسوس أون سي، ومغامرات إتش كيو، وباتريزيا بيبي.

– عروض أزياء حية

مهرجان دبي للتسوق 2017

ويستطيع محبو التسوق زيارة سيتي ووك في الفترة بين 25 و28 يناير أن يشاهدوا عروض أزياء حية تقيمها مجموعة متاجر تجزئة، علماً أنّ الفعالية الأساسية ستجري في الـ25 من الشهر.

– عروض الألعاب النارية

مهرجان دبي للتسوق 2017

ستنير الألعاب النارية سماء “ذا بييتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس و”كايت بيتش” ضمن إطار احتفال هاتين الوجهتين بمهرجان دبي للتسوق، وستقام العروض في أيام عدة خلال الأسبوع على أن تختتم بعرض مفرقعات مذهل في 26 يناير يدوم عشر دقائق.

– عروض أليس في سيتي ووك

مهرجان دبي للتسوق 2017

كما سيتسنى لزوار سيتي ووك الاستمتاع بمسرحية أليس في بلاد العجائب الخيالية الكلاسيكية الحية التي تجتمع فيها العروض البهلوانية والغناء، ويُذكر أن هذه الفعالية مجانية وستقام من 5 إلى 11 يناير.

شارك برأيك