Booking.com

أطلقت فلاي دبي رحلات مباشرة إلى العاصمة السلوفينية ليوبليانا من الإمارات العربية المتحدة، وذلك كأول شركة طيران تطلق رحلات مباشرة لهذه الوجهة.

وحطت الرحلة الافتتاحية FZ 1789 المتجهة من مطار دبي الدولي DXB إلى مطار ليوبليانا جوزي بوسنيك LJU حيث استقبلت برشاشات المياه التقليدية ترحيبا بالرحلة التي استقبلها أيضا وفد رفيع من المطار والمسؤولين الحكوميين.

وعقدت فلاي دبي وشركة فرابورت سلوفينيا التي تشغل مطار ليوبليانا LJU مؤتمرا صحفيا في المطار قبل وصول الرحلة الافتتاحية للناقل بحضور وسائل الإعلام المحلية ووكلاء السفر وممثلي الهيئات الحكومية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، غيث الغيث: “متحمسون لرؤية شبكتنا في أوروبا تنمو إلى 20 وجهة في 17 دولة العديد منها لديها رحلات قليلة جدا أو لا تكاد مع الإمارات وستعمل الرحلات الجوية المباشرة لفلاي دبي إلى ليوبليانا على تعزيز العلاقات بين بلدينا وتحفيز فرص السياحة والتجارة والاستثمار في المستقبل”.

وتابع: ” نحن نتطلع إلى الترحيب بركابنا من سلوفينيا على متن طائراتنا خاصة وأن مدينتنا تستعد للترحيب بالعالم حيث يفتتح إكسبو 2020 دبي أبوابه للزوار مع بداية أكتوبر المقبل وستكون سلوفينيا من بين 191 دولة مشاركة في الحدث الكبير المرتقب”.

سيحصل المسافرون الذين يحجزون رحلة فلاي دبي إلى دبي على تذكرة ليوم واحد لزيارة إكسبو 2020 دبي ، والذي يبدأ من 1 أكتوبر 2021 حتى 31 مارس 2022. هذا الجهد صالح لجميع الحجوزات للسفر من 1 سبتمبر في تواريخ الحدث.

ووسعت فلاي دبي مع التخفيف التدريجي للقيود المفروضة على السفر الدولي شبكتها إلى أكثر من 95 وجهة و50 دولة عبر افريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

ومع استئناف الرحلات إلى براغ وزغرب في 23 سبتمبر الجاري وبدء العمليات إلى ليوبليانا في 24 سبتمبر الجاري وبودابست ووارسو في 30 سبتمبر الجاري وأنقرة وهلسنكي في أكتوبر المقبل ترتفع وجهات الناقلة إلى 20 محطة في أوروبا.

شارك برأيك