Booking.com

أطلق فندق جراند ميلينيوم دبي فندق الخمس نجوم التابع لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الواقع في مرتفعات البرشاء، عن إطلاق خدمة “اسأل فقط” على تطبيق الـ”واتس آب” لضيوفه للتواصل مباشرة مع الفندق.

وتعزز خدمة “اسأل فقط” تجربة الضيوف وإشراكهم بشكل شخصي مع الفندق، وذلك عبر تبادل الرسائل النصية بين الضيوف والفندق عبر تطبيق الواتس آب بشكل مباشر.

وسيقوم موظفو الفندق الذين يراقبون رسائل الضيوف الواردة على مدار 24 ساعة وطوال أيام الاسبوع، بالرد عليهم خلال 60 ثانية، وهم بارعون في التحدث بلغات مختلفة.

ومع استخدام خدمة “اسأل فقط”، سيتمكن الفندق التواصل مباشرة وبشكل دائم مع الضيف قبل وصوله أو أثناء إقامته أو بعد خروجه في الفندق.

كما بإمكان الضيف توجيه الأسئلة للفندق عبر الخدمة والإستفسار عن الحجز وخدمة النقل أو أي شي لم يتمكن من معرفته عبر موقع الفندق الإلكتروني.

وسيبقى التواصل مع الضيوف المقيمين في الفندق الذين يودون معرفة المزيد عن المرافق وخدمة الغرف والتعرف على العروض الترويجية والفعاليات وحتى الحصول على المساعدة عند تسجيل المغادرة.

ويستمر التواصل عبر الواتس آب مع الضيف حتى بعد خروجه لشكره على زيارته وتشجيعه على الحجز مرة أخرى وترك أي تعليق عن تجربة إقامته إذا ما كان ذلك متاحاً.

وسيتسنى للضيوف حجز طاولة أو مقعد في أي من مطاعم الفندق أو حجز جلسة تدليك في المنتجع الصحي Jasmine Spa أو السؤال عن الأسعار عبر استخدام خدمة “اسأل فقط” على الواتس آب.

وفي هذا الشأن، قال أسامة شلق، مدير عام فندق جراند ميلينيوم دبي: “في أيامنا وعصرنا هذا، يلعب الإتصال المباشر والخاص بالعميل دوراَ مهماً في تعزيز تجربة سفره بشكل عام، وتعتبر خدمة ‘اسأل فقط’ عبر تطبيق واتس آب المعروف عالمياً وسيلة فاعلة للتواصل المباشر مع الضيف”.

شارك برأيك