Booking.com

أطلق فندق ميلينيوم بلازا دبي أحد أفخم الفنادق الواقعة على شارع الشيخ زايد، قائمة طعام جديدة في مطعم مسبح إنفينيتي، مركزة على تقديم الطعام الطبيعي والصحي والمغذي في آن واحد.

وقد تم إعداد تلك القائمة لتتيح للضيوف تجربة طعام متوازنة بهدف تشجيع المتذوقين على تناول الطعام الصحي، سواء كانوا في رحلة عمل أو رحلة ترفيهية.

وتتميز تلك القائمة بوجود عناصر غذائية تعتني بصحة القلب وخالية من الجلوتين، وذات سعرات حرارية منخفضة، فضلا عن توفر السلطات الطازجة والعصائر.

ويمكن للزبائن الراغبين في بدء يومهم بتناول وجبة مغذية ولذيذة، اختيار أي من أطباق الفاكهة الطازجة والممتازة مثل المانجو وجيلي زبدة الفول السوداني وجوز الهند بالليمون، وأيضاً طبق من الفواكة المتنوعة المسمى بالـ “بالي بول”، كما بإمكانهم اختيار أي نوع من أنواع السلطات مع الخبز المحمص، أما السندويشات والبرغر فهي تقدم أيضا إلى جانب البطاطس المقلية وسلطة الملفوف بالمايونيز.

ولم تنس قائمة الطعام الصحية تلك تقديم الحلويات لمحبيها، إذ تقدم لهم الـ “تشيز كيك” بصلصة الفراولة، وكعكة الشوكولاتة الذائبة مع آيس كريم الفانيليا، وأيضاً سلطة الفاكهة والـ “تيراميسو”.

ولتشجيع الزوار على تجربة تلك القائمة الصحية الشهية، يقدم فندق ميلينيوم بلازا دبي خصم 20% على كامل الفاتورة عند الطلب من مطعم مسبح إنفينيتي، المكان المثالي للإسترخاء والتمتع بمشاهدة مناظر المدينة البانورامية.

كما سيحصل الزوار والمقيمون خلال تلك الأشهر على خصم 20% على عضويتهم في نادي اللياقة البدنية وجلسات اليوجا والنادي الصحي في ميلينيوم بلازا دبي.

ويقع فندق ميلينيوم بلازا دبي بالقرب من محطة مترو أبراج الإمارات، وهي تشكل نقطة إنطلاق مثالية للزوار والنزلاء لإستكشاف المدينة، كما يبعد الفندق بضع دقائق عن مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي، وهو قريب من دبي مول وأماكن الجذب السياحية الشهيرة في مدينة دبي.

شارك برأيك