Booking.com

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن إنجاز جديد لها في خطتها الاستراتيجية بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط، حيث وقعت عقدًا مع صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية لإدارة فندق وشقق موفنبيك العذيبة مسقط، أول منشأة لها في العاصمة العمانية.

ويشكل الفندق جزءا من مشروع تطويري راق متعدد الاستخدامات، ويستفيد من موقعه المميز في المركز التجاري في مسقط، في منطقة غلا المحاذية لشارع سلطان قابوس، بالقرب من المطار الدولي الجديد ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

ويتألف فندق وشقق موفنبيك العذيبة مسقط من 274 غرفة وجناحا و50 شقة فندقية، وستتضمن التسهيلات الراقية ستة مرافق للمأكولات والمشروبات وفق توجهات السوق المحلية، ومطعما على سطح المبنى، وبركة سباحة ومساحات للاجتماعات والفعاليات، وقاعة للحفلات وصالة للألعاب الرياضية مع منتجع صحي على سطح المبنى، وردهة لرجال الأعمال وردهة للمقيمين.

وتعليقاً على هذا، قال أندرياس ماتمولر رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وأفريقيا: “هذه المنشأة الجديدة ستشكّل إضافة مميزة لمجموعتنا الكثيفة من الفنادق التي نديرها في الشرق الأوسط”.

وتابع: “انطلاقا من التطور السريع الحاصل في مسقط، والاستثمارات الكبيرة الموضوعة في مشاريع سياحية بارزة، ونجد أن الوقت ملائم جدا لوضع علامة موڤنبيك على الخارطة في هذه المدينة المهمة في المنطقة”.

وبدوره، قال أمير لبابيدي نائب الرئيس للتطوير لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يشهد القطاع السياحي في عمان ازدهارا بارزا، ويعزز عقد الإدارة الذي وقعناه مكانة موڤنبيك كواحدة من الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة ويشكل إنجازا جديدا في استراتيجيتنا الرامية لتعزيز حضورنا في كل سوق رئيسية ضمن بلدان مجلس التعاون الخليجي”.

شارك برأيك