Booking.com

كشفت شركة ناشيونال لخدمات الطيران “ناس” -الأسرع نمواً في قطاع خدمات الطيران في الأسواق الناشئة- النقاب عن قاعة الدروازة الحصرية لكبار الشخصيات ورجال الأعمال، بتصميمها الجديد كلياً في مطار الكويت الدولي “T1”.

وتبرز قاعة الدروازة الجديدة بتصميمها الحديث والعصري الذي يشمل مواصفات عالمية فريدة، حيث اعتمدت على مفهوم “ناس” الخاص بقاعات المطارت الحائز على جوائز عالمية.

وتغطي القاعة مساحة تمتد على 585 متر مربع تضم مساحات واستراحات انتظار مريحة وواسعة ومركز لرجال الأعمال ومساحات عمل خاصة وقاعات اجتماعات وغرفة خاصة بالأطفال.

وتشتمل القاعة أيضاً على مجموعة من خيارات الوجبات في بوفيه للأطباق الساخنة والباردة، وأطباق محضرة على حسب الطلب، وخيارات المرطبات والمشروبات.

كما تنفرد القاعة بتقديمها أعلى درجات الخصوصية للمسافرين خلال مكالماتهم الهاتفية بفضل صالات مجهزة بعازل صوتي. وتضم القاعة أيضاً خدمات الترفيه والاتصال الأساسية مثل خدمة الواي فاي المجانية وقنوات التلفزيون العالمية ومجموعة مختارة من الكتب والمجلات، كما تتوفر غرف للصلاة ومرافق الاستحمام.

وبمواصفاتها التي توفر كافة احتياجات رجال الأعمال، فإن قاعة الدروازة هي المكان المثالي للمسافرين للاسترخاء قبل وبعد رحلتهم، بعيداً عن صخب حركة السفر في المطار، كما تتوفر للمسافرين مساحات مصممة للعمل، فيها كل مل يحتاج إليه رجل الأعمال لاتمام أعماله قبل رحلته القادمة.

وتقع قاعة الدروازة في منطقة المغادرة بعد مكاتب الجوازات في مطار الكويت الدولي “T1” حيث تخدم المسافرين القادمين والمغادرين على حد سواء.

وتعد قاعة الدروازة واحدة من أربع صالات تشغّلها شركة “ناس” الكويت تحت إشراف الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت.

وتقدّم شركة “ناس” خدمات المناولة الأرضية لسبع من أفضل 10 شركات طيران في العالم، كما تدير أكثر من 35 قاعة في مطارات في 17 دولة حول العالم.

شارك برأيك