Booking.com

أعلنت مجموعة ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وإفريقيا عن تدشين فندقها الرابع في قطر تحت اسم ميلينيوم بلازا الدوحة في حي الأعمال الحيوي وسط العاصمة القطرية.

وسيقدم الفندق المصنف في فئة الخمس نجوم تجربة ضيافة فخمة، لكونه يحظى بموقع استراتيجي في قلب حي السد الزاخر بالحركة، إلى جانب ما يضمه من مرافق ممتازة حيث ينعم الضيوف بإقامة عصرية أنيقة،، وبفضل تلك المقومات، يأتي الفندق الجديد بإضافة نوعية مميزة إلى قطاع الضيافة في المدينة.

ويتألف الفندق من 232 غرفة وجناحًا تتميز بتصميم أنيق تطغى عليه لوحة الألوان الهادئة المنسّقة بتدرج، إلى جانب مفروشات وأقمشة مترفة، أما الجناح، فيشغل مساحة 180 مترًا مربعًا ويتضمن غرفة معيشة مستقلة ويوفر إطلالات رائعة على العاصمة، وبالنسبة إلى تجهيزات الغرف، فتشتمل على خدمة واي فاي مجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة LED.

ويوفر الفندق تجارب طعام متنوعة، منها مطعم “سيركل” الذي يجمع بين المطبخين العربي والعالمي في أجواء حيوية تكملها تجربة الطهي الحي، أما مطعم “إكس أو” يقدم المأكولات الآسيوية، ولمحبي المأكولات الشهية السريعة فيمكنهم زيارة مطعم “سلايس”، وأخيرًا استراحة “سول” على حمام السباحة.

وتكتمل المرافق الفاخرة في الفندق بمنتجع “آريا سبا” الصحي الذي يوفر أجواء سكينة مثالية بعيدًا عن ضجيج المدينة، من خلال تجربة استجمام رائعة يقدمها فريق المعالجين المتخصصين، كما يتضمن آريا سبا صالونًا للعناية بالأظافر وغرفة سونا وبخار وحوض سباحة في الهواء الطلق.

ويخصص الفندق لضيوفه من رجال الأعمال مرافق عمل فخمة بما فيها غرفة مؤتمرات تمتد على مساحة 700 متر مربع ويمكن استخدامها لأغراض مختلفة، كما تتسع قاعة “سكارليت” لمئتي شخص، فيما توفر غرف الاجتماعات الخمسة كل التسهيلات العصرية المناسبة لعقد المناسبات المختلفة.

وبهذه المناسبة، صرح إيهاب برغوث المدير العام في ميلينيوم بلازا الدوحة، قائلاً: “يسرنا افتتاح الفندق رسميًا أمام ضيوفنا رفيعي الذوق الباحثين عن إقامة فريدة في أحد أحياء العاصمة الحيوية، ونتطلع قدمًا لتزويد ضيوفنا بأعلى معايير الخدمة مقارنة مع الفنادق المجاورة المصنفة من فئة الخمس نجوم، ونثق حتمًا بأن الفندق سيصبح قريبًا الوجهة الأولى للسياح، سواء في رحلة عمل أو استجمام”.

شارك برأيك