Booking.com

أبرمت مجموعة ماجد الفطيم شراكة حصرية مع “Visa” العالمية تمنح من خلالها المتسوقين من مستخدمي فيزا على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في أرجاء المنطقة فرصة الفوز بجائزة العمر ولحظات لا تنسى.

فاعتباراً من 25 نوفمبر حتى 25 ديسمبر، ستكون مراكز التسوق التي تملكها وتديرها “ماجد الفطيم” في الإمارات وعُمان والبحرين السباقة التي تتيح لمرتاديها فرصة المشاركة والفوز بسبع جوائز لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.

ويتأهل للفوز بالجوائز المذهلة لهذه الحملة الترويجية الحصرية المتسوقون في كل من مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر الشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء في دبي.

وكلا من سيتي سنتر الشارقة، سيتي سنتر عجمان، سيتي سنتر الفجيرة، ماي سيتي سنتر الناصرية، متاجر القوز، متاجر الخان، متاجر المرقاب ومتاجر الجرينة في الإمارات الشمالية، وسيتي سنتر مسقط وسيتي سنتر القرم في عُمان، وسيتي سنتر البحرين في البحرين.

ويحصل كل من يتسوق في المتاجر المشاركة على امتداد مراكز التسوق المذكورة ويسدّد قيمته مشترياته ببطاقة «Visa»، سواء البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر، على قسيمة واحدة لدخول السحب على الجوائز.

وخصصت الحملة الترويجية الحصرية سبع جوائز قيمة للمتسوقين الفائزين في مراكز تسوق “ماجد الفطيم” بالإمارات وعمان والبحرين تشمل تذاكر السفر والإقامة الفندقية لشخصين بالعاصمة الروسية موسكو أو مدينة سان بطرسبرغ إلى جانب تذكرتين لحضور إما المباراة الافتتاحية أو مباريات المجموعات أو مباريات الدور ربع النهائي أو الدور نصف النهائي.

شارك برأيك