Booking.com

توجت مدينة دبي بأربع جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية للعام الحالي 2017، الذي جرى مؤخراً في فندق أرماني دبي.

ويأتي الفوز بهذه الجوائز ليؤكد مكانة الإمارة الرائدة على المستويين الإقليمي والعالمي، حيث تحتفي “جوائز السفر العالمية” منذ إطلاقها في عام 1993 بالمتميزين من رواد القطاع السياحي، وتعتبر عالمياً رمزاً لأعلى مستويات الجودة في هذا القطاع.

وقد برهن القطاع السياحي في دبي على تميزه عبر حصده لأربع جوائز ضمن فئات مختلفة، من بينها جائزة “الوجهة الرائدة في الشرق الأوسط”، وهي المرة العشرين التي تربح بها دبي هذه الجائزة، كما حصدت المدينة كذلك جائزة “الوجهة الرائدة للاجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط”، والتي جاءت في إطار الجهود المشتركة بين مركز دبي التجاري العالمي، ومكتب “فعاليات دبي للأعمال” وهذه هي المرة الخامسة التي تحصد فيها دبي الجائزة.

كما فازت هيئة دبي للسياحة بجائزة “المؤسسة السياحية الرائدة في الشرق الأوسط”، وهي المرة السادسة التي تحصد فيها الدائرة هذه الجائزة منذ عام 2008، كما حصلت مبادرة “دبي للسياحة المستدامة” على جائزة “مبادرة السياحة المستدامة الرائدة في الشرق الأوسط” لعام 2017.

وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: “فوز دبي بهذه الجوائز، يعتبر دليلاً على ريادتها الإقليمية ومكانتها العالمية المتميزة، فيما يعتبر القطاع السياحي من الركائز الأساسية لتنوع ونمو اقتصاد الإمارة، وهو ما تقوم به دبي من جهود من أجل ترسيخ مكانتها كوجهة مفضلة لسياحة الترفيه والأعمال، وتشجيع الآخرين على زيارتها عدة مرات”.

 

شارك برأيك