Booking.com

فازت مصر بجائزة المقصد السياحي الأكثر شهرة خلال مشاركتها بالمعرض العالمي للسفر 2016 الذي اختتم أعماله مساء الأحد الماضي فى مدينة شنغهاي الصينية.

وتسلم الجائزة الدكتور أبو المعاطى شعراوى مستشار مصر السياحي لدى الصين، والذي أعرب عن سعادته بهذا التكريم لمصر خلال معرض هذا العام، والذي يشارك فيه سنويًا أكبر العارضين العالميين في مجال السياحة والسفر.

وقال إن المعرض الذى امتد لثلاثة أيام، وشارك فيه ما يزيد على 450 من العارضين من مختلف أنحاء العالم، كان فرصة للالتقاء بين شركات السياحة ومنظمى الرحلات فى الصين والدول المجاورة للترويج لأحدث برامج الرحلات.

وأضاف الدكتور أبو المعاطى شعراوى أن المعرض كان نافذة لتبادل الآراء مع الخبراء حول استراتيجيات العمل المتعددة والاستفادة من تجاربهم في صناعة السياحة والسفر بمجالاتها الواسعة، التي من ضمنها الإجازات العائلية وإجازات ورحلات العمل وغيرها.

وقد صرح يحيى راشد  وزير السياحة المصري مؤخر أن مصر تخطط لجذب 10 ملايين زائر للبلاد خلال عام 2017، بعائدات متوقع وصولها إلى 12 مليار دولار أمريكي.

وأضاف أن مصر عقب حادث الطائرة المصرية الاخيرة لن تخفض أسعار الخدمات التي تقدمها للسياح، لأنها تقدم بقيمة جيدة، وغير مرتفعة.

شارك برأيك