Booking.com

استقبل مطار مسقط الدولي أولى رحلات طيران فيستارا الهندي، معلنًا بذلك تدشين خط مباشر بين مطار مومباي الدولي، والعاصمة العمانية مسقط، اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 12 ديسمبر.

وستغادر الرحلة الافتتاحية من مومباي في الساعة 8 مساء بتوقيت الهند وتصل إلى مسقط في الساعة 9:35 مساء بتوقيت الخليج وبذلك، تصبح فيستارا شركة الطيران الوحيدة التي توفر اختيار الدرجة الاقتصادية الممتازة في رحلاتها، إضافة إلى الدرجة السياحية وايضاً درجة رجال الأعمال.

وتعتبر مسقط وجهتها الرابعة في منطقة الخليج، كجزء من تطوير نطاقها في الشرق الأوسط، ومسقط هي المدينة الخليجية الثالثة (بعد أبوظبي وجدة) التي أضافتها فيستارا إلى شبكتها في الأشهر الأربعة السابقة، وتعمل فيستارا أيضاً على رحلات يومية إلى دبي من – وإلى مومباي، وفي سياق رفع الطلب على السفر بين الهند ومنطقة الخليج، كانت مسارات فيستارا في الشرق الأوسط تعمل جيدًا بصورة واضحة.

وأشار الشيخ سامر بن أحمد النبهاني، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية، بشركة مطارات عُما، إلى أهمية هذا الخط الآسيوي الذي يأتي في إطار تزايد أعداد المسافرين من الجالية الهندية إلى سلطنة عُمان، إحدى أبرز الوجهات السياحية في منطقة آسيا، في ظل ما تتمتع به من عبق التاريخ والحضارة والمُقوِّمات الطبيعية والتضاريس المتنوعة، وما تملكه من مراكز التسوق الحديثة، وفنادق وقاعات فخمة لاحتضان سياحة الأعراس الهندية.

وتابع قائلًا: “نحن نعمل في مطارات عُمان على جذب المزيد من خطوط شركات الطيران لتسيير رحلاتها المباشرة، سواء إلى مطار مسقط الدولي أو بقية المطارات في السلطنة، لتقديم تسهيلات الرحلات السلسلة والمباشرة للمسافرين الذين يودون اكتشاف تاريخ سلطنة عُمان وكنوزها الفريدة، في ظل ما تتمتع به من أمن واستقرار، ونشر رسالة السلام بين شعوب العالم.

وبدوره، قال فينود كانن المدير التنفيذي لشركة فيستارا: “سعداء بتدشين هذا الخط بين مسقط ومومباي، خصوصًا وأننا حريصون على تعزيز وجودنا في سلطنة عمان لتكون ضمن شبكتنا الدولية المتنامية، الأمر الذي يجعل الأعمال والتجارة والسياحة مزدهرة بين البلدين بشكل متواصل، كما أننا على ثقة بأن المسافرين سيقدرون اختيار السفر بين مسقط والهند من خلال أفضل خطوط طيران في جنوب آسيا على هذا الطريق”.

شارك برأيك