Booking.com

أعلن فندق سانت ريجيس السعديات عن إطلاق البرانش العائلي كل يوم جمعة في مطعم “أوليا” إعتباراً من 8 سبتمبر المقبل من الساعة 1 إلى الساعة 4 عصراً ويتضمن الشواء المنغولي وأفران تاندوري والبنتولو الإيطالي وغيرها.

ويقدم مطعم ” أوليا ” أطباقاً شهية من المشاوي والمقبلات الخاصة في جلسات داخلية وخارجية ذات إطلالة خلابة على الشاطئ تجذب الضيوف، بالإضافة إلى الخدمة المميزة ذات الخمس نجوم.

مطعم أوليا فندق سانت ريجيس السعديات

ويستمتع الأصدقاء أوشركاء العمل بإطلالة مطعم أوليا على شاطئ البحر أثناء زيارتهم، إذ يتمتع بإطلالة بانورامية خلابة نظراً لوقوعه في الطابق الأول من المنتجع، ويمنحهم الفرصة لرؤية ديكوره الفخم، كما بإمكانهم الاسترخاء أثناء التأمل في زرقة البحر والحدائق الخضراء في الخارج.

كما يقدم المطعم ثلاثة خيارات عشاء للضيوف على مدار الأسبوع، مقابل 190 درهماً للشخص الواحد، حيث يحتفل كل أحد بليلة مميزة مستوحاة من البحر المتوسط، وذلك من الساعة السادسة والنصف مساءً وحتى الحادية عشر، يقدم فيها الأطباق المستوحاة من المطبخ الشامي والمصري و اليوناني والإيطالي.

أما يوم الثلاثاء فهو مخصص للنكهات العربية، وفي هذا اليوم يطهو طباخو المطعم أشهى الأطباق العربية الفاخرة والتي تشمل المطبخ الخليجي والشامي والمصري، كما خصص ليلة الخميس للأجواء الآسيوية المميزة،حيث يقدم أطباقاً مستوحاة من المطبخ الهندي والإيراني لتجربةٍ غنيةٍ بالنكهات.

شارك برأيك