Booking.com

أعلن مطعم ري آسيا للشيف وولفغانغ باك في الفندق الفاخر فورسيزونز خليج البحرين، عن تنظيمه فعالية خاصة لليلة واحدة في 27 يناير الجاري من الساعة 6 مساءاً حتى الساعة 12 منتصف الليل، احتفالاً برأس السنة الصينية مع قائمة طعام خاصة بهذه المناسبة.

مطعم ري آسيا في فندق فورسيزونز خليج البحرين يحتفل برأس السنة الصينية

ويقدم فريق الطهاة في مطعم ري آسيا وبلو موون لاونج ليلة مميزة بطابع مختلف، تضم قائمة طعام شهية مع محطات طهي حية لإضافة أجواء مميزة بطابع سوق المأكولات التقليدية الآسيوية.

كما أعد الشيف التنفيذي براين بيكر قائمة طعام استثنائية تبدأ بشوربة دمبلينقز الدجاج ولحم الواغيو تليها فطائر البط المشوي وطبق الأرز الآسيوي ولحم الضأن مع صلصة اليوسفي الذي يُمثل البركات الخمس للسنة الجديدة، إضافة إلى تشكيلة من الوانتون والدمبلنغز المحشو بلحم الواغيو والروبيان والخضراوات.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بعدة أركان للطهي الحي، والتي تشمل ركن البط المشوي والفطائر الصينية ومعدة الحمل المقرمشة والمعكرونة الطويلة والعديد من الأطباق الاحتفالية.

ويقدم الشيف التنفيذي للحلويات بيير شامبون تشكيلة متنوعة من الحلويات الصينية لإضافة نهاية حلوة لأمسية مميزة مع آيسكريم بنكهات مُختلفة مثل الشاي الأخضر والشوكولاتة والليتشي إضافة إلى الفطائر الحلوة المحشوة بالكمثرى واليوسفي والسمسم.

مطعم ري آسيا في فندق فورسيزونز خليج البحرين يحتفل برأس السنة الصينية-2

وبمناسبة رأس السنة الصينية، يُقدم مطعم ري آسيا فورسيزونز خليج البحرين قائمة طعام خاصة تتكون من خمسة أو سبعة أطباق إبتداء من 27 يناير حتى 8 فبراير، والتي تشمل طبق مليء بأنواع مختلفة من الديم سوم والوانتون والدمبلينغز إضافة إلى طبق سمك الباس الأسود المُعد على طريقة هونغ كونغ والمُقدم مع مشروم الشيتاكي وطبق فيليه اللحم البقري مع جانب من الفاصوليا الخضراء المقلية إضافة إلى الحلويات الاحتفالية الشهية.

وسيتم تغيير المطعم الرئيسي ليتحول من مطعم تقليدي إلى محطات طهي حية لخلق تجربة طعام إستثنائية في أول يوم ثلاثاء من شهر فبراير ومارس وأبريل ومايو 2017 من الساعة 7 مساءاً حتى 11 مساءاً، حيث سيتسنى للضيوف التعرف على فريق الطهي خلال إعدادهم الأطعمة في كل محطة.

ويُرحب المطعم بالضيوف للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية كل شهر وتجربة أشهى النكهات الآسيوية المُقدمة من الطهاة مثل النودلز التقليدي المقلي والنودلز المُسطح الحار وأضلع اللحم الكورية.

شارك برأيك