Booking.com

دشنت شركة هاينان الصينية للطيران أول خط طيران مباشر بين مدينة شينزن الصينية والقاهرة، وذلك بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية تبدأ من 21 يناير المقبل.

وستكون الرحلات المقررة على متن طائرات طراز بوينج 787- 9 المعروفة بطائرة الأحلام لكونها صديقة للبيئة، وتتميز بسعتها الكبيرة التى تصل لنحو 300 راكب، بهدف التمكن من نقل أكبر عدد من الركاب بين الجانبين خلال الرحلة الواحدة.

وستقدم الشركة أسعارًا تشجيعية، بحيث تبدأ أسعار الرحلة من 8500 إلى 13500 وهو يُعد سعرًا إقتصاديًا لمثل هذه الرحلات التى تستغرق مدة الرحلة في الذهاب إلى 9:30 ساعات ونصف بينما في رحلة العودة تبلغ نحو 12:30 ساعة.

واختارت الشركة مصر كأول دولة فى إفريقيا بشأن تشغيل رحلات طيران مباشرة لها من الصين، حيث أنها تستهدف تشغيل خطوط طيران بعد ذلك إلى الإمارات ودول الخليج، وتعمل الشركة على تشغيل خطوط طيران إلى 20 دولة على مستوى على العالم، أبرزهم إلى كندا وأيطاليا.

وقد أكد كونج دومينج ،المدير التجاري لشركة خطوط هاينان الصينية، أن نشاطها بدأ عام 1993 وإنها تمكنت خلال فترة وجيزة كسب عملائها لتكون شركة الطيران الأولى فى الصين فى جميع خدماتها على المستويات والدرجات من رجال الأعمال أو الإقتصادية، مما أهلها لمدة 12 متتالية وتحديدًا من 2011 لتكون ضمن الشركات الأفضل فى العالم وفقا لتقييمات سكاى تراكس، واحتلت الترتيب العام الثالث بين أقوى شركات الطيران العالم فى درجة البيزنيس كلاس والخامس على العالم فى الضياقة.

وأشار إلى أن الشركة من خلال أسطولها الذى يتجاوز 600 طائرة بطرازات مختلفة تغطى نحو 1900 نقطة داخل الصين وأوروبا وأسيا وأفريقيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية فضلا عن فروعها المنتشرة فى الصين لأدثر من 24 فرعا.

شارك برأيك