Booking.com

أعلن ياس مول عن إطلاق المهرجان البرازيلي خلال شهر فبراير الحالي، وذلك بالشراكة مع الغرفة التجارية العربية البرازيلية والسفارة البرازيلية في أبوظبي، حيث ستنطلق هذه الفعالية الرائعة في ياس مول، في الفترة ما بين 22 – 25 فبراير.

وخلال المهرجان ستستضيف ساحة “تاون سكوير” عروض السامبا النابضة بالحياة، كما ستضم العديد من منصات الهدايا البرازيلية المميزة بطابعها اللاتيني وألوانها المنوعة.

وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بالأجواء البرازيلية المذهلة لمدة 4 أيام في ياس مول، ويهدف المهرجان إلى تعزيز أواصر التواصل والمعرفة بين شعوب الدول العربية والبرازيل من خلال الفعاليات الاجتماعية والثقافية التي ينظمها ياس مول، والتي تهدف إلى احتضان أبرز ما يميز الحضارة الأمريكية الجنوبية والتعريف بها في العاصمة أبوظبي.

وبهذه المناسبة، وصل فريق مدرسة أونيدوس دي فيلا ماريا للسامبا من البرازيل خصيصاً إلى ياس مول، لاستعراض مهاراتهم في السامبا على الزوار يومياً خلال فترة المهرجان.

ولأول مرة في المنطقة، ستكون شخصية الكرتون “مونيكا والأصدقاء”، أشهر الشخصيات الكرتونية في البرازيل، في ضيافة ياس مول، وستقوم بالتفاعل مع الأطفال من جميع الأعمار وتقديم عروض خيالية ومضحكة، وسينضم إليها “ماجد”، الشخصية الكرتونية المحلية المفضلة لدى الأطفال، وتشجع هذه الفعالية على تكوين الصداقات بين الأطفال من مختلف الجنسيات.

وستوفر المنصات في ساحة “تاون سكوير” الكثير من المنتجات البرازيلية والهدايا التذكارية المميزة، مثل منتجات التجميل من سولاري، فلورا البرازيل وسويتز، فضلاً عن سولوتيكا المزود الرئيسي للعدسات اللاصقة.

كما ستتوفر الهدايا الفنية في منصة مزارتس، وستتواجد “لو براغا” الصحفية البرازيلية التي تعيش في لبنان على منصة خاصة بها لترويج مدونتها والتعريف عنها.

 

شارك برأيك