Booking.com

تستضيف ياس ووتروورلد فعالية ليلة السيدات التي تحظى بإقبال كبير لدى النساء، حيث تقدم الحديقة تجربة جديدة كلياً لتعيش الضيفات أسطورة اللؤلؤة الضائعة والبحث عن الكنوز المخفية، ضمن أكثر من 40 لعبة ومنزلق مائي، في أجواء مليئة بالحماس والمرح والخصوصية.

ياس ووتروورلد تستضيف فعالية ليلة السيدات ابتداءاً من 9 مارس

وستقام ليلة السيدات كل ليلة خميس مع المغامرة المستوحاة من الثقافة الإماراتية ابتداءاً من 9 مارس، كما ستكون الحديقة تحت إدارة وإشراف فريق كامل من النساء المُتخصّصات والمُكون من مُسعفات و طاقم أمن وحتى دي جي.

وعلاوة على ذلك، فإن كل السيدات في الحديقة مدعوات للمُشاركة في مغامرة البحث عن اللؤلؤة الضائعة لفرصة ربح جائزة قيمة كل أسبوع.

وستكون الأبواب مفتوحة في ياس ووتروورلد أمام السيدات من مختلف الفئات العمرية كل خميس من الساعة السادسة مساءاً وحتى الحادية عشر ليلاً، حيث ستكون الحديقة ملتقى للسيدات اللواتي يتطلعن إلى قضاء أمسياتٍ حافلة بالمغامرات الشيقة في جوٍ من المرح والخصوصية.

وبهذه المناسبة، قالت بيانكا ساموت مدير عام ياس ووتروورلد: “أسطورة اللؤلؤة الضائعة تعود بمغامرة جديدة في فعالية ليلة السيدات في حديقة ياس ووتروورلد لهذا الموسم، سيتم استعادة هذه الحكاية الأسطورية للؤلؤة الضائعة التي تدور حولها الحديقة، من خلال أنشطة مُخصّصة لضيفاتنا في جو من الأمان والخصوصية”.

وأضافت ساموت: “تُعد مغامرة البحث عن اللؤلؤة الضائعة إحدى الفعاليات التي تجعل من ليلة السيدات في ياس ووتروورلد من أفضل التجارب المُخصصة للنساء في الحدائق المائية”.

شارك برأيك