Booking.com

ينظم الجناح السريلانكي في معرض إكسبو دبي 2020 مسابقة أسبوعية لزوار جناح سريلانكا في إكسبو 2020 دبي، ويوفر 48 تذكرة طيران لسريلانكا خلال فترة انعقاد المعرض الدولي إكسبو.

وعلى الزوار الحضور لجناح سريلانكا والتقاط صورة مع مجسم لأحد الراقصين السريلانكيين ومن ثم تحميلها على الحساب الشخصي للزائر ونشر بشكل مشترك مع حساب الجناح السريلانكي من خلال الهاشتاق #sosrilanka, # iflysrilankan ومن ثم نشرها عبر حساب الفيسبوك الخاص بطيران سريلانكا، و يفوز أسبوعيا الزوار بتذكرتين.

ويقع الجناح الذي تبلغ مساحته 300 متر مربع في منطقة “الفرص”، وهو مصمم بمفهوم يستعرض مبادئ التخطيط في الحضارة السريلانكية القديمة، مع العمل على إحيائها من جديد، عبر التركيز على القيم الأساسية الثلاثة للجزيرة، وهي الأصالة والاندماج والتنوع.

وسينغمس الضيوف عند زيارة الجناح في تجربة مستوحاة من الحضارة المائية مع التشديد على أهمية القدرة على التكيف والمرونة وقوة الإرادة لتحويل التحديات إلى فرص.

وبينما تسلط شاشات العرض في الجناح الضوء على الجوانب الفريدة لمجتمعات الجزيرة، وسيتم جذب انتباه الضيوف لاكتساب المعلومات اللازمة حول الثقافة والتراث الغني للجزيرة، والنظم البيئية الطبيعية والحياة البرية عبر هذه الإبداعات السينمائية.

وتتمتع سريلانكا بتاريخ بحري غني وفريد من نوعه مع روابط تاريخية وثقافية وتجارية مع العالم، وصمم جناحها بإلهام من الحضارة المائية، على مساحة تحتفي بالضيوف مع تسليط الضوء على إمكانات الدولة، كإحدى أهم الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت