Booking.com

حصدت الناقلة الإماراتية “الاتحاد للطيران” جائزة “أفضل شركة دولية للوجهات خارج شبكتها وجهاتها”، وذلك في إطار جوائز قطاع السفر الوطني للعام 2016.

وجاءت الجائزة التي تنظمها رابطة وكلاء السفر في نيوزيلندا، والتي تم توزيعها في مدينة أوكلاند في نيوزيلندا في العاشر من الشهر الجاري، بناءاً على تصويت خبراء قطاع السفر في نيوزيلندا، تقديراً للمنتجات والخدمات عالية المستوى التي توفرها الشركة.

وبهذه المناسبة علقت سارة بيلت المدير العام لمكاتب الاتحاد للطيران في أستراليا ونيوزيلندا -التي تسلمت الجائزة نيابةً عن الشركة- قائلة: “تقدم بجزيل الشكر إلى شركائنا في قطاع السفر على امتداد نيوزيلندا على تصويتهم والثقة بخدماتنا ومنتجاتنا، وعلى دعمهم المستمر لنا”.

كما أشادت بيلت بشركة “فيرجن أستراليا”، شريكة الاتحاد للطيران بالحصص، وشركة “طيران نيوزيلندا” الشريك بالرمز للاتحاد للطيران على مساهمتهم في نجاح الشركة، كما تقدمت بالشكر إلى فريق العمل في مجموعة والش، وكيل الشركة في نيوزيلندا، على جهودهم المتفانية في تمثيل الاتحاد للطيران في السوق بهذه المنطقة.

وأضافت: “باعتبارنا شركة طيران لا تشغل الرحلات في نيوزيلندا، فإننا نعتمد على دعم شركائنا من شركات الطيران لتوفير رحلات ربط سلسة عابرة لبحر تاسمان من نيوزيلندا إلى وجهاتنا في أستراليا. وتمثل الشراكات التي نتمتع بها مع شركات الطيران الشريكة عاملاً حيوياً لنجاحنا في السوق النيوزيلندية”.

وتضع الاتحاد للطيران رمزها على رحلات شريكتها بالحصص فيرجن أستراليا ورحلات طيران نيوزيلندا من أوكلاند، وكرايست تشيرش، وكوينزتاون، وويلنغتون إلى الوجهات الأربع الرئيسة للشركة في أستراليا والتي تشمل بريزبين، وسيدني، وملبورن، وبيرث.

وتدخل جوائز قطاع السفر الوطني السنوية التابعة لرابطة وكلاء السفر في نيوزيلندا عامها الثالث في 2016، وتمثل جائزة “أفضل شركة طيران دولية للوجهات خارج شبكة وجهاتها” المرة الأولى التي تفوز بها الاتحاد للطيران بهذه الفئة.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت