Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية الشركة الأم لفنادق ومنتجعات رافلز وفيرمونت, وسويسوتيل الفاخرة والمالكة لعلامة رافلز دبي عن توقيع اتفاقية مع الخطوط السعودية الناقل الوطني الأبرز في المملكة العربية السعودية لتوفير أميال المكافآت لضيوفها من النزلاء.

فيرمونت رافلز

فيرمونت رافلز توفر أميال الخطوط السعودية مكافآت لنزلائها

وكجزء من الاتفاقية الجديدة ستتاح الفرصة للنزلاء في أي من الفنادق التابعة لشركة فيرمونت رافلز الدولية لاكتساب 500 مكافأة من أميال مكافآت الفرسان خلال فترات الإقامة المؤهلة.

وتتضمن الفنادق المنضوية تحت مظلة فيرمونت رافلز الدولية كلاً من فندق فيرمونت النخلة الفاخر على جزيرة النخلة جميرا في دبي, ومنتجع رافلز براسلين سيشلز الذي يضم العديد من الفلل الفاخرة, وفندق سويسوتيل البوسفور الحائز على العديد من الجوائز في تركيا.

واحتفالاً بهذه الشراكة ستتوفر حوافز إضافية لضيوف فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية فمن الآن ولغاية 31 مارس 2014 سيتمكن الزوار من اكتساب ثلاثة أضعاف عدد الأميال عند فترات الإقامة المؤهلة لاكتساب هذه الأميال.

وبالإضافة إلى ذلك سيتمكن أعضاء برنامج النادي الرئاسي بفيرمونت ضمن فئة البريمير وفئة البلاتينيوم من اكتساب 250 و500 ميل إضافي على التوالي.

ويعد برنامج النادي الرئاسي بفيرمونت برنامج الولاء الخاص بفنادق ومنتجعات فيرمونت الذي يتيح للمسافرين فوائد وحوافز وخدمات خاصة تعزز من تجربة الإقامة في فنادق فيرمونت.

وبالإضافة إلى الخطوط السعودية دخلت العلامات التجارية الثلاث الفاخرة التابعة لفنادق فيرمونت رافلز الدولية مع عدد من الخطوط الجوية الدولية الرائدة مثل الخطوط الأميركية, ويونايتد أيرلاينز, وطيران كندا, ولوفتهانزا, والاتحاد للطيران, وطيران الإمارات, والخطوط الجوية البريطانية, وكاثي باسيفيك, وطيران الصين, والخطوط الجوية السنغافورية, والخطوط الجوية اليابانية, وألاسكا أيرلاينز, وطيران كانتاس, والخطوط الجوية القطرية.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات فيرمونت تمتلك الريادة في مجال صناعة الضيافة العالمية, وتتكون من أكثر من 65 فندقاً ومنتجعاً حول العالم, وتقدّم فنادق المجموعة لضيوفها حول العالم تجربة ثقافية وحضارية للمدن التي تحتضنها.

وجميع الفنادق تحت راية فيرمونت هي فنادق ٥ نجوم, وهي توفر للنزلاء مكاناً استثنائياً تم إنشائه عن طريق مزج البناء والهندسة المعمارية المتميزة, والفن والديكور التعبيري, والمميزات الهائلة كلها في مكان واحد رائع, وتوفر فيرمونت نفس وسائل الترفيه عالية الجودة لجميع الضيوف في جميع الفنادق حول العالم لخلق تجربة اقامة فريدة.

وتشمل مجموعة منتجعات فيرمونت فخمة رائعة مثل فندق فيرمونت ميرامار سانتا مونيكا, وفيرمونت سان فرانسيسكو المتأصل في تاريخ ومعالم المدينة, وتقع بعض المنتجعات في المناطق الأصلية والخلابة في العالم, ويربط المسافرين من أنحاء العالم بين فيرمونت وأعظم الشواطىء الساحرة وملاعب الغولف المثيرة وتلال التزلج المبهجة.

 ويذكر أن الخطوط الجوية العربية السعودية هي شركة الطيران الوطنية السعودية, وإحدى أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي, وتتخذ من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مركزاً رئيسياً لعملياتها إضافةً إلى فروعها الآخرى مطار الملك خالد الدولي بالرياض, ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة, ومطار الملك فهد الدولي بالدمام, وتقدم الخطوط الجوية العربية السعودية خدماتها حول 100 وجهة في آسيا, وأفريقيا, وأوروبا, والشرق الأوسط, وأمريكا الشمالية, وكل ثلاث دقايق تقلع طائرة من طائرات الخطوط السعودية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت