Booking.com

أعلنت “رويال جت” شركة خدمات الطيران الخاص الفاخر الدولية عن بدء التخطيط لتطوير قاعدتها المتكاملة في مطار البطين للطيران الخاص على أن يتم اكتمالها في الربع الأخير من العام 2015.

رويال جت

اكتمال القاعدة التشغيلية الجديدة لـ«رويال جت» بنهاية 2015

وأكد مسئولو الشركة التي شهدت سنة مالية ناجحة في 2013 للعام السابع على التوالي أن مطارات أبوظبي تتعاون في تنفيذ المشروع، وأنها خصصت أرضية لتكون مستودعا يمكن أن يستوعب أسطول طائرات الشركة بكافة أحجامها وأنواعها.

وأكد مسئولو الشركة أن المطارات خصصت كذلك مقرا لإدارة الشركة التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها إضافة إلى مرافق أخرى للصيانة الفنية المتميزة والخدمات الطبية، وان المرحلة الأولى تشمل مبنى بمساحة أربعة ألاف و500 متر مربع ومنشأة بمساحة خمسة ألاف متر مربع.

وسيضم المبنى أقساما إدارية وورش عمل وأماكن للتخزين، ومركزا للتدريب تم تصميمها خصيصا لتلبية احتياجات نمو قطاع صناعة الطيران الخاص في المستقبل.

وقال شين أوهير الرئيس التنفيذي للشركة أن قاعدة عملياتها في مطار البطين للطيران الخاص دليل على النمو المتزايد الذي تشهده صناعة الطيران الخاص في السنوات القليلة الماضية مشيرا إلى أن هذه الخطوة تتماشى مع إستراتيجية قطاع الطيران المدني في الإمارات ومع رؤية 2030 لإمارة أبوظبي.

وأضاف أن هذا المرفق الجديد مكمل لقاعدة خدمات الشركة في مطار أبوظبي الدولي التي تسعى لتلبية احتياجات العملاء والصناعة على أكمل وجه.

وتعتبر “رويال جت” المتخصصة في مجال الطيران الخاص الفاخر شركة إماراتية مملوكة مناصفة بين هيئة طيران الرئاسة وشركة طيران أبوظبي، ويرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

ويرجع نجاح الشركة إلى خدماتها الاستثنائية التي تناسب كافة متطلبات عملائها، والى التزامها تجاه تقديم أعلى مستويات السلامة والكفاءة والرفاهية، وتنعكس منتجاتها الشخصية على شعارها “رحلتك” الذي يضمن لعملائها رعاية شخصية دقيقة خلال تجربتهم مع “رويال جت”.

وتتبنى “رويال جت” خطط توسع طموحة ترمي إلى تأمين البنية التحتية والموارد الكفيلة بتحقيق هذه الخطط لتلبية متطلبات النمو المطرد لقطاع الطيران الخاص عبر زيادة أسطولها الحالي المكون من ست طائرات من طراز “بوينج بزنس جت”.

ويعد هذا الأسطول الأكبر في العالم لدى مشغل مستقل وتتنوع خدمات رويال جت عبر العديد من العمليات، وتشمل خدمات الطيران الخاص العارض وخدمات الوساطة في خدمات الطيران العارض التي توفر حلول السفر من خلال إيجاد الطائرة المناسبة للرحلة العارض، وذلك عبر شبكة من المشغلين المتميزين.

كما توفر خدمات الإخلاء الطبي الجوي المزودة بأحدث المعدات وأمهر الأطباء المتخصصين علاوة على استشارات الإدارة والاستحواذ على الطائرات بهدف تحقيق أعلى العوائد وخدمات العمليات الثابتة الحاصلة على الجوائز.

وجدير بالذكر أن  رويال جت كان قد شاركت مؤخراً في معرض أبوظبي للطيران الخاص بدورته الثالثة الذي أختتم فعالياته أمس.

وعرضت رويال جت مجموعة واسعة من خدمات الطيران الخاص خلال مشاركتها في هذا الحدث، والتي من بينها عرض طائرة AIN، والتي تعتبر أكثر طائرات رجال الأعمال من طراز بوينج فخامة وتعرف على نطاق القطاع بأنها فندق فئة سبع نجوم في السماء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.