Booking.com

أعلنت مطارات أبوظبي عن مشاركتها في الدورة الأولى للمعرض السعودي الدولي للطيران الذي يقام خلال الفترة من 12 إلى 14 مارس الجاري في مطار الثمامة بالرياض وذلك ضمن جناح دولة الإمارات.

وتسلط مطارات أبوظبي خلال مشاركتها الضوء على دورها في قطاع الطيران الإقليمي إلى جانب الاحتفاء بالتعاون والعلاقات المتينة التي تجمع الإمارات والمملكة العربية السعودية في جميع المجالات لاسيما في مجالات النقل الجوي والسياحة.

ويأتي انعقاد المعرض قبيل إنجاز مبنى المطار الجديد والذي يوفر للمسافرين تجربة استثنائية بالنظر إلى مستوى التقنيات والتجهيزات والمرافق الترفيهية التي يتضمنها وما يتميز به من قدرة استيعابية ووسائل متطورة للتنقل.

و قال برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: “نسلط الضوء من خلال مشاركتنا بالمعرض السعودي الدولي للطيران على مبنى المطار الجديد، وقدرته الاستيعابية التي تصل إلى 45 مليون مسافر إضافي سنويا ليقدم خدماته للمسافرين القادمين إلى الإمارة أو المغادرين منها أو مسافري الترانزيت وذلك بالاستفادة من أحدث التقنيات وأفضل المرافق “.

وتابع: “يمثل مكتب الجمارك وحماية الحدود الأمريكي أحد أهم مرافق مطار أبوظبي الدولي بالنسبة للمسافرين الإقليميين إذ يقدم خدماته للمسافرين إلى الولايات المتحدة بشكل مسبق”.

و حاز المكتب على العديد من الجوائز العالمية تقديرا لخدماته رفيعة المستوى التي تعتبر الوحيدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا ويتيح للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي إتمام جميع المعاملات الجمركية وفحص أمتعتهم قبيل مغادرة مطار أبوظبي تجنبا للطوابير الطويلة في مطارات الولايات المتحدة.

و تتميز هذه الخدمة بكونها متاحة بشكل حصري للمسافرين على متن طائرات “الاتحاد للطيران” إلى مطارات نيويورك، واشنطن، دالاس، شيكاغو، سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس واستفاد أكثر من 500 ألف مسافر من خدمات المكتب العام الماضي ما يعكس الإقبال الكبير عليه في أوساط المسافرين الإقليمين والعالميين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت