Booking.com

كشفت الإمارات للعطلات المسؤولة عن تنظيم البرامج السياحية الخارجية التابعة لطيران الإمارات، عن إجراءات جديدة لمنح العملاء مزيداً من الخيارات والمرونة وراحة البال أثناء حجز عطلاتهم.

وقد عدّلت الشركة سياسة الحجز لتوفر للعملاء فرصة لحجز برنامج عطلة مقدماً بإيداع 199 درهماً فقط، بالإضافة إلى توفير مواعيد فيديو تتيح لهم التخطيط مسبقاً وإجراء الحجز بسهولة من منازلهم.

وتتيح السياسة الجديدة ثبات سعر برنامج العطلة، المتضمن الرحلة الجوية مع طيران الإمارات والإقامة الفندقية والتنقلات، وذلك بدفع 199 درهماً بدلاً من دفع ثمن البرنامج مقدماً، كما تضمن للعميل إمكانية تغيير خطة السفر بسبب “كوفيد-19”.

ويمكن للعملاء زيارة الموقع الشبكي للشركة للاطلاع على برامج العطلات وحجز اختيارهم مع توفر المرونة والتوفير وإمكانية الترقية وغيرها من المزايا، وحجز موعد فيديو والتحدث إلى أحد خبراء السفر في “الإمارات للعطلات”، كما يمكنهم أيضاً زيارة أي من مكاتب الإمارات للعطلات في دولة الإمارات أو حجز موعد فيديو خاص للحصول على معلومات عن برامج العطلات.

ووضعت طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات قيد التنفيذ في كل خطوة من رحلة العميل لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء.

واستأنفت شركة طيران الإمارات في نهاية شهر يونيو 2020 توفير خدمة السيارة مع سائق، كما تعيد فتح الصالة الخاصة في مطار دبي الدولي، وذلك بعد مراجعة شاملة لمعايير الصحة والسلامة.

شارك برأيك