Booking.com

وقعت كل من شركة الاتحاد للطيران ومجموعة الخطوط الجوية الفرنسية الهولندية “إيرفرانس كي إل إم”، مذكرة تفاهم بهدف تعزيز فرص التعاون بينهما في ما يتعلق بعمليات نقل الركاب وبرامج الولاء وتطوير المواهب والصيانة.

وقد تمت مراسم التوقيع في مقر مجموعة الخطوط الجوية الفرنسية الهولندية في العاصمة باريس، بحضور أجنوس كلارك، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الفرنسية، وآريك دي، الرئيس التنفيذي لشؤون الايرادات.

ومن خلال هذه الشراكة، تنظر شركتي الطيران إلى التوسيع في اتفاقيات تبادل الرموز والانترلاين بينهما والتي بدأت في عام 2012.

وبحسب الاتفاقية، ستتوفر من اليوم أكثر من 40 وجهة جديدة للحجز عبر أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأستراليا، على أن يكون السفر في موسم الشتاء لعام 2023.

كما ستنظر الناقلتين في إمكانية اكتساب واستبدال الأميال لأعضاء برنامجي الولاء التابعين للخطوط الفرنسية الهولندية والاتحاد للطيران، فلاينج بلو وضيف الاتحاد.

وستبحث الشركتان في مبادرات مختلفة مثل المشاركة في مبنى المسافرين ودخول متبادل لصالات الانتظار، وخدمات المناولة الأرضية وغيرها من المبادرات.

وتشغل الاتحاد للطيران من مقرها في مطار أبوظبي الدولي، رحلات يومية إلى كل من مطار باريس تشارل ديغول ومطار أمستردام شيبول الدولي،  وستبدأ الخطوط الجوية الفرنسية في تشغيل رحلات يومية بين مطار باريس شارل ديغول ومطار أبوظبي الدولي ابتداءً من 29 أكتوبر 2023.

شارك برأيك