Booking.com

سيرت الاتحاد للطيران أول رحلة للناقلة من مطار أبوظبي الدولي إلى العاصمة الكوبية هافانا عبر الرحلة المشغلة بتوجيهات من حكومة الإمارات إلى الجزيرة الكاريبية، حيث أقلت مواطنين كوبيين عائدين إلى بلادهم من الإمارات.

وبهذا أصبحت “هافانا” أحدث وجهة تضاف إلى لائحة الرحلات الخاصة المتزايدة إلى وجهات غير موجودة على شبكة الوجهات العالمية للشركة.

وإثر تعليق جميع الرحلات المجدولة للمسافرين من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة في 24 مارس الماضي، شغلت الاتحاد رحلات إنسانية خاصة إلى 32 مدينة غير موجودة على شبكة الوجهات العالمية التي تشغل إليها رحلات مسافرين ورحلات شحن.

وأشارت الناقلة إلى أن هذه الوجهات تضمنت كلاً من بوغوتا، بوخارست، غروزني، كييف، لارنكا، بودغوريتشا، تيرانا، وارسو، يريفان، زغرب، أوكلاند، بوبانيسوار، بشكيك، دوشانبي، دكا، إربل، كابول، لوكناو، محج قلعة، أديس أبابا، أنتاناناريفو، باماكو، بانجول، كوناكري، فريتاون، هراري، كينشاسا، موروني، انجمينا، نيامي ونواكشوط.

ونوهت بتشغيل رحلة شحن خاصة تنقل المساعدات الطبية والإنسانية إلى الأراضي الفلسطينية، فضلا عن تشغيل رحلات مسافرين وشحن خاصة إلى 62 وجهة على شبكة وجهاتها، وتستمر في زيادة عدد هذه الرحلات مع استعدادها لاستئناف رحلاتها المجدولة من وإلى وعبر أبوظبي.

وقد أفاد نائب أول الرئيس للاتصال المؤسسي والشؤون الحكومية والدولية لدى مجموعة الاتحاد للطيران، أحمد محمد القبيسي: “نشعر جميعاً في الاتحاد للطيران، بالفخر لمعرفتنا بأننا تمكنّا من استخدام كل مواردنا في هذه الأوقات العصيبة، لتوفير طرق جوية أساسية لخدمة المحتاجين، إذ استطعنا التحرك بسرعة والسفر إلى وجهات لم نشغّل إليها قبل الحظر الذي شهده العالم بأكمله، لنساعد في إجلاء الرعايا الأجانب”.

وتابع: “تأتي خدماتنا لتكمّل بشكل طبيعي المبادرات الإنسانية التي تقوم بها حكومة دولة الإمارات، وغيرها من الحكومات والمؤسسات الخيرية، كوننا شركة طيران عالمية تضم عائلة من الزملاء من أكثر من 150 دولة”.

شارك برأيك