Booking.com

وام ـ أطلقت الاتحاد للطيران محطة جديدة على خدمة حافلاتها المجانية الفاخرة “الاتحاد إكسبرس” هي مركز دبي مارينا للتسوق، موسعة بذلك نطاق وصولها إلى الأسواق المحلية الإماراتية، وموفرة فرصة أكبر لعملائها القادمين من مختلف أنحاء العالم للوصول السهل إلى أسواق دبي.

حافلات الاتحاد إكسبرس
أطلقت الاتحاد للطيران محطة جديدة للحافلات إلى دبي مارينا للتسوق

وسيوفر موقع مركز دبي مارينا للتسوق، إلى جانب المحطة الحالية أبراج تشيلسي على شارع الشيخ زايد، محطة نقل أرضية مجانية للمسافرين على متن الاتحاد للطيران بين دبي ومطار أبوظبي الدولي.

وقد تم تجهيز أسطول الحافلات من طراز مرسيدس بنز بأثاث داخلي أنيق ومقاعد مصممة تصميماً هندسياً رشيقاً، ونظاماً مميزاً للتحكم بحرارة الأجواء، فضلاً عن نظام الترفيه وشاشات 14 بوصة عالية الدقة.

وتتوافر الحافلات بمعدل 10 مرات يومياً لجميع المسافرين؛ بحيث تمنحهم خدمة نقل سريعة ومريحة فضلاً عن أن محطة مركز المارينا للتسوق تشمل خدمة المواقف المجانية لضيوف الاتحاد لتجربة مميزة وبسيطة إذ يمكن للمسافر إيقاف سيارته وصعود الحافلة بكل بساطة، فيما يوفر مطار أبوظبي الدولي مبنى خاصاً للمسافرين أقل ازدحاماً يتم فيه إجراء معاملات الهجرة في وقتها المحدد متيحة للضيوف التمتع برحلتهم بحيث لا تزيد المدة التي تستغرقهم في النزول من الطائرة والانتهاء من إجراءات المطار عن 45 دقيقة.

أما بالنسبة للمسافرين على خطوط طيران أخرى غير الاتحاد للطيران فبإمكانهم أيضاً التنقل على متن حافلات الشركة الفاخرة باتجاه واحد عن طريق حجز تذاكرهم مقابل 75 درهماً للشخص الواحد.

وقال بيتر بومجارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران مع نمو الاتحاد للطيران أصبحت دبي سوقاً هامة بالنسبة للشركة، وتُعد أبوظبي البوابة المثالية بالنسبة لدبي الجديدة أو من منطقة دبي الجديدة إلى العالم، و بتوسيع خدمات النقل الأرضية تتاح الفرصة لعملاء الاتحاد للطيران لزيارة تلك المدينة القريبة بصفتها واحدة من أشهر وجهات السفر العالمية، فضلاً عن كونها سوقاً محلية قوية مستفيدين من تلك الخدمة السريعة المريحة وغير المكلفة.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك