Booking.com

افتتحت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، رسمياً، صفحة خاصة لمحبيها على شبكة التواصل الاجتماعية الفيس بوك، مع مسابقة جديدة تروج لخدماتها الجديدة إلى ماليه، عاصمة جمهورية المالديف.

وسيحصل الفائز في هذا العرض، الذي أطلق تحت عنوان “الهروب إلى النعيم/Escape to Paradise”، على تذاكر سفر ذهاب وإياب لشخصين على الرحلة الافتتاحية للاتحاد للطيران إلى ماليه، إضافة إلى خدمة النقل وإقامة لمدة أربع ليالٍ في فيلا جزر المالديف سيكس سينسز مع الخدمة الكاملة شاملة الطعام، مع تطبيق الشروط والأحكام.

شعار الاتحاد للطيران

أطلقت الاتحاد للطيران صفحتها الرسمية على فيس بوك

وسيتم التنافس خلال عرض “الهروب إلى النعيم” بين المشاركين في صفحة الاتحاد للطيران على الفيس بوك، عن طريق اختبار حول مدى رومانسية كل فرد منهم. وسيتلقى المستخدمون ردوداً فورية مسلية، ضمن الاختبار، فضلاً عن اشتراكهم في المسابقة للفوز بالجائزة الكبرى. وستتوافر المسابقة أمام المشاركين في 31 يوليو2011، فقط عبر صفحة الاتحاد للطيران على شبكة الفيس بوك للتواصل الاجتماعي.

ويُشار إلى أن صفحة الاتحاد للطيران على فيسبوك تضم العديد من الصور ومقاطع الفيديو والتحديثات وآخر المستجدات المتعلقة بالشركة، والإعلانات والعروض الخاصة، إلى جانب محتويات تظهر أسطول الشركة ومقصوراته، ووجهاته ورعاياته. كما تحتوي على صفحة للوظائف، وشريط بحث عن مواعيد الرحلات. وتتيح الصفحة  للمستخدمين حالياً المشاركة في النقاشات، والاستطلاعات وطرح الأسئلة حول عدد من المواضيع والمناسبات التي تقيمها الشركة.

وفي هذا الخصوص، تحدّث بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية قائلاً: “تساعد قنوات التواصل الاجتماعي، على جعل الشركات أكثر ابتكاراً وإبداعاً في نهجها التسويقي وتواصلها مع عملائها. إننا في غاية الحماس لافتتاح تلك الحملة الهامة بشكل رسمي، والترويج لخدمات الاتحاد للطيران إلى جزر المالديف، إحدى أكثر المناطق رومانسية في العالم، وأكثر الوجهات طلباً لقضاء رحلة شهر العسل، بالنسبة لضيوفنا.”

وأضاف: “إنها ليست سوى البداية بالنسبة للاتحاد للطيران، إننا نركز حالياً على ابتكار محتوى شيّق يشد المشاركين، ومختلف العروض المميزة، ونبحث عن أساليب مبتكرة لتحكي قصة الاتحاد للطيران، وتُشجّع المزيد من الجماهير للسفر على متن شركة الطيران الرائدة عالمياً.”

و من المقرر أن تبدأ الاتحاد للطيران رحلاتها إلى ماليه، عاصمة جمهورية المالديف، في 1 نوفمبرالمقبل؛ حيث ستسير الشركة رحلات يومية مع العودة من قاعدتها الرئيسية في أبوظبي إلى مطار ماليه الدولي، مستخدمة طائرة إيرباص A320. وبذلك ستصبح ماليه وجهة الاتحاد للطيران رقم 67 على شبكتها العالمية.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك