Booking.com

تواصل شركة الخطوط التركية إيجاد سبل لتعزيز تجربة السفر لعملائها في سياق سياساتها البيئية الحائزة على جائزة، وذلك من خلال الألعاب المبتكرة والجديدة التي يتم تقديمها للأطفال المسافرين على الرحلات الدولية للتسلية خلال مدة الرحلة

واعتبارا من هذا الشهر، ستقوم الخطوط الجوية التركية بتجديد كامل لمجموعتها من ألعاب الأطفال المصنوعة من مواد طبيعية، وهذا يتماشى مع إقرار الناقلة الجوية بالآثار الضارة المحتملة للبلاستيك على كل من الأطفال والبيئة، وتلتزم الخطوط الجوية التركية بالتأكد من أن كل جانب من جوانب عملها يتماشى مع هدفها المتمثل في التنمية المستدامة والعمليات الصديقة للبيئة.

وتعتبر الألعاب الجديدة، المصممة خصيصا للخطوط الجوية التركية وللمسافرين ممن تترواح أعمارهم بين 3 و12 سنوات من بين وسائل الترفيه الإضافية أثناء الطيران، وإلى جانب ما توفره من تسلية وترفيه للأطفال، فإن هذه الألعاب تشكل فرصة بالنسبة لهم للتعرف على مفهوم الأنواع المهددة بالانقراض.

وقد أعلنت الخطوط التركية أن عدد المسافرين على متنها خلال 2017، بلغ 68.6 مليون شخص اي بنسبة ارتفاع بلغت 9.3% مقارنة بالعام الذي قبله، حيث ذكرت أن عدد المسافرين ارتفع من 62.8 مليونا خلال عام 2016، إلى 68.6 مليون في عام 2017.

وجاء في البيان الصادر من الخطوط الجوية المتعلقة بمعطيات الملاحة الجوية لعام 2017 والتي شملت الفترة يناير حتى ديسمبر، أن نسبة ارتفاع عدد مسافري الرحلات الداخلية بلغت 10.4%، بينما ارتفع عدد مسافري الرحلات الخارجية بنسبة 8.4%.

 

وحسب التصنيفات الرسمية لرابطة “تجارب المسافرين الجويين” APEX فقد فازت الخطوط الجوية التركية بجائزة “شركة الطيران العالمية من فئة 5 نجوم”، كما فازت الشركة بجائزة أفضل شركة طيران في أوروبا لـ 6 أعوام متتالية، اعتباراً من عام 2011.

شارك برأيك