Booking.com

تسلط شركة “الخطوط الجوية التركية” الحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا الضوء على خدمة “تجول في اسطنبول” لمسافريها الدوليين، وذلك في إطار مشاركتها بفعاليات معرض سوق السفر العربي الملتقى 2014 الذي يعتبر الحدث السياحي السنوي الأبرز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

Tour-Istanbul

جولات سريعة ومجانية في رحاب المدينة المذهلة لمسافري الناقلة الدوليين عند توقفهم في المطار لأكثر من 6 ساعات

وتتيح خدمة “تجول في اسطنبول” غير المسبوقة للزوار فرصة الاستمتاع بكل ما تجود به تركيا، وتأتي تتويجاً لفوز المدينة بلقب الوجهة السياحية المفضلة لدى المسافرين حول العالم في عام 2014.

ويستفيد من هذه الخدمة مجاناً، ودون الحاجة إلى حجز مسبق مسافرو “الخطوط الجوية التركية” الذين يمضون أكثر من 6 ساعات في مطار اسطنبول حيث تتيح لهم مشاهدة معالم المدينة المتربعة على قارتين واختبار نبض الحياة فيها، وتغطي الخدمة المواصلات والمأكولات والمشروبات، والجولات السريعة في أرجاء المدينة.

وبعد تكوين فكرة شاملة عن اسطنبول يحظى زوار المدينة بفرصة لزيارة أبرز معالمها التاريخية والثقافية التي تمثل جوانب رائعة في تاريخ تركيا.

وبدل الانتظار في “مطار أتاتورك الدولي” في اسطنبول يمكن للمسافرين الذين يضطرون للانتظار بين 6 – 24 ساعة قبل انطلاق رحلتهم التالية المرور بمكتب الفندق، وترك أمتعتهم، والانطلاق في رحلة مكوكية في الحافلة تجول بهم المدينة بصحبة مرشد سياحي متخصص.

وبهذه المناسبة قال الدكتور علي جينش نائب الرئيس الأول للعلاقات الإعلامية في الخطوط التركية: “تتيح الخطوط التركية لركابها فرصة مجانية فريدة لاستكشاف تاريخ وثقافة واحدة من أكثر مدن العالم روعة، وذلك خلال الفترة الفاصلة بين رحلتين، ونحن سعداء بهذه المبادرة التي تنقل خدماتنا ذات المستوى العالمي من الجو إلى شوارع وأزقة اسطنبول أيضاً بما يتيح للركاب تكوين ذكريات لا تنسى، وتجسد خدمة تجول في اسطنبول التزامنا الدائم بشعار الشركة وسّع عالمك”.

وتتيح خدمة “تجول في اسطنبول” للركاب استثمار رحلتهم بالشكل الأمثل إذ تحملهم في مغامرة مجانية لم تكن في الحسبان أثناء هذه الرحلة، وعلى سبيل المثال لا الحصر قد يضطر مسافر من دبي إلى باريس لقضاء 6 ساعات في اسطنبول قبل انطلاق رحلته التالية، وفي تلك الأثناء تتيح له هذه الخدمة زيارة المسجد الأزرق وقصر توبكابي، والبازار الكبير بما يضمن له انقضاء وقت الانتظار سريعاً فيما يستمتع بالمناظر الخلابة والثقافة الغنية للمدينة.

ويمكن لكافة ركاب الترانزيت الدوليين الذين يحط بهم الرحال في اسطنبول على متن الخطوط الجوية التركية، ويحتاجون للبقاء في المطار مدة تتراوح بين 6 ساعات و24 ساعة في الفترة ما بين الساعة 9 صباحاً و6 مساءً المشاركة في الجولة التي تنطلق يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً أو 9 صباحاً حتى 3 ظهراً أو 12 ظهراً حتى 6 مساءً، ويتعين على الركاب الوصول قبل 30 دقيقة من موعد انطلاق الجولة، ويتوفر المزيد من التفاصيل على الموقع الإلكتروني.

ومع الاحتفال بالذكرى السنوية الـ 80 على تأسيسها تم اختيار الخطوط الجوية التركية مجدداً للفوز بجائزة أفضل شركة طيران في أوروبا للعام الثالث على التوالي ضمن جوائز سكاي تراكس 2013، وبصفتها عضواً في تحالف ستار ألاينس تقوم الخطوط الجوية التركية بتشغيل رابع أكبر شبكة رحلات في العالم بأسطول يتكون من 233 طائرة.

وتشارك الخطوط الجوية التركية في معرض “سوق السفر العربي 2014” ضمن قاعة رقم 2 الجناح رقم EU7250، ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات وجداول الرحلات وغيرها من التفاصيل على الموقع الإلكتروني للشركة.

شارك برأيك