Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن إطلاق  برنامج جديد تحت اسم “تجربة بوسفور إسطنبول” والذي تم تصميمه خصيصاً ليحظى ركاب درجة رجال الأعمال بتجربة غير مسبوقة.

وسيوفر البرنامج الجديد رحلات سياحية في البوسفور لركاب درجة رجال الأعمال الذين سيمرون في إسطنبول “ترانزيت” لمدة سبع ساعات على الأقل.

وتهدف شركة الطيران الوطنية التركية، التي فازت مؤخرا بأربع جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران، من خلال هذا البرنامج إلى توفير تجربة سياحية مميزة لمعالم اسطنبول ومنطقة البوسفور، قبل مواصلة رحلتهم إلى الوجهة المستهدفة.

ويمكن للمسافرين على درجة رجال الأعمال على الخطوط الجوية التركية المؤهلين إجراء حجوزاتهم الخاصة مع عروض خاصة من خلال الموقع الإلكتروني bosphorus.turkishairlines.com باستخدام رمز سجل الركاب “PNR”.

ويوفر هذا البرنامج للمشاركين فيه دليل سياحي سيرحب بهم ويرافقهم خلال إجراءات تدقيق الجواز والحصول على فئة ترحيب عليا عند وصولهم إلى مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول، وسيقوم الدليل السياحي بمرافقة المشتركين في البرنامج طوال فترة البرنامج.

وتبدأ التجربة بإصطحاب المسافرين بسيارات فاخرة إلى ميناء “إمينونو” أو “كاراكوي”، وهما من المعالم السياحية الشهيرة في إسطنبول، بعد ذلك، سيرافق الدليل السياحي الضيوف بجولة بحرية خاصة سيطلعون خلالها على البيئة الفريدة للبوسفور.

وبعد الجولة البحرية الخاصة، سيتم تقديم مجموعة من أشهر المأكولات العثمانية الشهيرة على وجبات الفطور والغداء والعشاء، وذلك في فندق سيراجين بالاس كمبينسكي التاريخي الذي يقع على البوسفور، وبعدها سيؤخذ الضيوف إلى مبنى المغادرة في المطار ضمن مجموعة برفقة الدليل السياحي.

شارك برأيك