Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية تدشين رحلاتها الجوية المباشرة إلى وجهتها الجديدة في المملكة العربية السعودية مدينة العلا بمعدل رحلتين أسبوعيًا وتربط رحلات الخطوط الجوية القطرية مدينة العلا بالعالم عبر مطار حمد الدولي أفضل مطار في الشرق الأوسط.

ودعت الناقلة مسافريها إلى اكتشاف مدينة العلا بمناظرها الطبيعية الخلابة ورمالها الذهبية ومن جانب آخر أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، مرور 10 سنوات على انضمامها إلى تحالف oneworld المرموق، إلى جانب 12 شركة من شركات الطيران الرائدة في العالم.

وحافظت الخطوط الجوية القطرية، وعلى مدى عقدٍ من الزمن، على التزامها بتقديم تجربة سفر استثنائية لجميع المسافرين في جميع أنحاء العالم، ونجحت في توسيع شبكة وجهاتها العالمية من 125 إلى 163 وجهة في مختلف أنحاء العالم، فضلًا عن مضاعفة أسطول طائراتها ليصل الآن إلى 259 طائرة.

وتعزز الخطوط الجوية القطرية بشكل فعال شبكة وجهات تحالف oneworld العالمية وتوفر للمسافرين فرصة لمواصلة رحلاتهم إلى عدد كبير من المدن في مختلف أنحاء العالم.

كما شهد مطار حمد الدولي، مركز عمليات الخطوط الجوية القطرية والحائز على جائزة سكاي تراكس لأفضل مطار في العالم لعامي 2021 و2022، العديد من التحسينات ومشاريع توسعة ليصبح مركزاً رائداً لتحالف oneworld مع تشغيل رحلات جوية لعشرة من أعضاء التحالف بحلول عام 2024.

ومن جانبه، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تفخر الخطوط الجوية القطرية بأن تكون جزءاً من تحالف oneworld، مؤكدةً بذلك على التزامها بالتميز وعزمها على تقديم تجربة سفر لا تضاهى ضمن شبكة وجهاتها المتنامية والممتدة في أوروبا وأستراليا وآسيا وأفريقيا والأمريكتين وشبه القارة الهندية”.

وتابع: “إن إنجازاتنا وجهودنا المشتركة مع حلفائنا تتصدر قطاع الطيران حيث إننا نعمل باستمرار على تطوير هذا القطاع من خلال الاستثمار في جيل جديد من المتخصصين وقادة المستقبل في مجال الاستدامة والطيران”.

شارك برأيك