Booking.com

دشنت الخطوط الجوية القطرية أولى رحلاتها الجوية المباشرة من الدوحة إلى مدينة طرابزون سابع وجهاتها في تركيا.

وستسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر 3 رحلات مباشرة أسبوعيًا إلى طرابزون أيام الثلاثاء والجمعة والسبت وذلك على متن طائرتها من طراز إيرباص A320.

وكان على متن الرحلة الافتتاحية للناقلة القطرية رقم QR319 سعادة السيد الدكتور مصطفى كوكصو، سفير جمهورية تركيا في قطر؛ وبهذه المناسبة، أقيمت احتفالات خاصة في مقصورة درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

وعند وصولها مطار طرابزون، تم استقبال الرحلة الافتتاحية بأقواس المياه الترحيبية بوجود السيد إسماعيل أوستا أوغلو، محافظ ولاية طرابزون، واستمتع المسافرون بعروض فنية لفرقة فولكلورية تركية بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات التركية.

وتعد طرابزون سابع وجهات الخطوط القطرية في تركيا، حيث تستمر بتشغيل رحلاتها إلى إسطنبول، أنقرة، أنطاليا، بودروم، صبيحة وأضنة.

وستغادر رحلة الخطوط الجوية القطرية رقم 319QR من مطار حمد الدولي عند الساعة  08:25، وتصل إلى مطار طرابزون عند الساعة 11:50، في حين ستغادر الرحلة رقم 320 QR من مطار طرابزون عند الساعة 13:20، وتصل إلى مطار حمد الدولي عند الساعة 16:35.

وستشغل الخطوط الجوية القطرية رحلاتها الجوية المباشرة خلال موسم الصيف من 16 يونيو ولغاية 22 أغسطس 2023.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا تدشين الوجهة الجديدة للخطوط الجوية القطرية في تركيا والتي تساهم في تعزيز التزامنا القوي تجاه الدولة ويتيح المجال لسهولة التنقل ما بين قطر وتركيا مع تشغيل الناقلة القطرية 58 رحلة أسبوعيًا إلى سبعة مطارات في تركيا وهي إسطنبول، أنقرة، أنطاليا، بودروم، صبيحة، أضنة وطرابزون”.

وأضاف: “يسعدنا أن نقدم خدماتنا ذات الـخمس نجوم لجميع المسافرين القادمين من منطقة الخليج وكافة أنحاء العالم إلى طرابزون، والاستمتاع بتجربة طيران استثنائية عبر مطار حمد الدولي في الدوحة”.

وقال سعادة السيد الدكتور مصطفى كوكصو، سفير جمهورية تركيا في قطر: “يسعدنا أن نرى الحضور البارز لدولة قطر في جمهورية تركيا والذي يتجلى في تزايد عدد رحلات الخطوط الجوية القطرية ليس في مطار واحد فقط، وإنما في سبعة مطارات مختلفة”.

شارك برأيك