Booking.com

حقق الطيران العماني إنجازا جديدا هاما يضاف إلى إنجازاته المتتالية بفوزه اليوم بلقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، متقدما على عدد من أكبر وأشهر شركات الطيران في المنطقة في كل فئة خلال حفل جوائز السفر العالمي للشرق الأوسط الذي أقيم بمنتجع فور سيزونز بدبي.

الطيران العماني

ويعد هذا الفوز الثاني على التوالي الذي يفوز فيه الناقل الوطني للسلطنة بجائزة هاتين الفئتين، خاصة وان جوائز السفر العالمي تعد واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح تقديرا لمنتجات السفر والسياحة.

ويأتي هذا الفوز تأكيدا للالتزام بالتميز والجودة التي يلتزم بها الطيران العماني بين شركات الطيران خلال 12 شهرا، وتعكس هاتان الجائزتان مرة أخرى المكانة المرموقة التي يتمتع بها الطيران العماني في أوساط صناعة السفر.

وأعرب عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي، رئيس العمليات بالطيران العماني عن سعادته بهذا الفوز الذي يأتي قبل بضعة أشهر منذ بدء العمل في التوسع على مستوى الأسطول والشبكة ليصبح قوامه 50 طائرة بحلول 2018 تصل إلى 70 طائرة بحلول عام 2020، والتي من المقرر أن تسيّر عملياتها إلى أكثر من 75 وجهة حول العالم.

وقال محمد بن مبارك الشكيلي مدير عام التسويق في الطيران العماني الذي قام باستلام الجائزتين إن الفوز يعد خير برهان، على جودة المنتجات المقدمة على اسطول الشركة ومستوى خدمات الضيافة التي يشرف على توفيرها أطقم خدمات جوية على أعلى مستوى من التدريب والكفاءة.

واضاف إن الفوز بجائزتين عن فئتين ضمن قائمة جوائز السفر العالمي المرموقة يعد إنجازا مهما للغاية بالنسبة للطيران العماني وعلى الأخص أن اجراءات التقييم شملت بعضا من كبريات شركات الطيران الدولية.

من جانبه هنئ جراهام كوك رئيس جوائز السفر العالمي الطيران العماني على فوزه بجوائز السفر العالمي والتي تؤكد على التزامه بالتميز واستمراره في مساعيه الرامية نحو تحسين المنتجات والخدمات خلال الاثني عشر شهرا الماضية.

شارك برأيك