Booking.com

أعلن بول جروجووريتش الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لخدمات الطيران “الطيران العماني” أن الشركة ستتسلم خلال 12 شهرا 16 طائرة من نوع بوينج وايرباص، وذلك ضمن الـ24 طائرة التي تم التعاقد على شرائها مسبقا جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقده مع عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي رئيس العمليات بمسقط.

الطيران العماني

“الطيران العماني” يطلق رحلاته إلى مانيلا بالفلبين وجاكرتا بإندونيسيا في ديسمبر المقبل

وقال بول جروجووريتش أن آخر طائرة من الطائرات التي تم شراؤها سيتم استلامها في نهاية مارس 2018 ليرتفع بذلك الأسطول من 31 طائرة حاليا إلى 55 طائرة.

وأضاف أن الإدارة التنفيذية للشركة تركز في خطتها القادمة على عدم المساومة على جوانب السلامة والاستمرار إلى الأفضل وزيادة العوائد المالية وتخفيف النفقات والاستثمار المعرفي وفي النمو من خلال زيادة الأسطول وتدشين الوجهات الجديد التي لها جدوى اقتصادية للشركة، مشيرا إلى أن الشركة تنوى خلال شهر ديسمبر المقبل تدشين رحلات إلى مانيلا بالفلبين وجاكرتا بإندونيسيا.

وقال أن الشركة ستستثمر خلال الفترة القادمة أيضا في منتجات وخدمات جديدة وفي احدث التقنيات والبيانات ورأس المال المعرفي وتدريب طاقم الطائرات والطيارين وطاقم الضيافة.

وأشار إلى انه من المتوقع أن تبدأ في جني الأرباح بدءا من عام 2017 مع التركيز والاهتمام ببناء البنية الأساسية السليمة للشركة، مؤكدا أن الشركة سوف تشهد بدءا من شهر يناير المقبل انطلاقة جديدة لها.

من جانبه أكد عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي رئيس العمليات للطيران العماني أن الشركة أصحبت من الخطوط العالمية نتيجة التطور الحاصل في عدد المحطات التي تسيرها والأسطول الذي يمتلكه والخدمات المقدمة على متن الخطوط.

شارك برأيك