Booking.com

في احتفال خاص أقيم بحظيرة الطائرات الخاصة بـ”العربية للطيران” بالشارقة، احتفلت “العربية للطيران” و”سي إف إم إنترناشيونال”، الشركة المصنعة لمحركات الطائرات، بإنجاز أسطول طائرات العربية للطيران العاملة بمحركات “سي إف إم 56-5بي” “CFM56-5B”مليون ساعة طيران.

"العربية للطيران" تحقق مليون ساعة طيران بمحركات"سي إف إم"" وتحصل على تصنيف النخبة "ترو إنجين"

يشار إلى أن “العربية للطيران” تتمتع بسجل حافل مشهود له بالكفاءة في الأداء التشغيلي

 كما حصلت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على تصنيف النخبة “ترو إنجين” “TRUEngine Status” من الشركة المصنّعة للمحركات، لتصبح بذلك واحدة من الناقلات القلائل في العالم التي تحصل على هذه الجائزة.

 وخلال الاحتفال الذي أقيم اليوم في الشارقة للاحتفال بهذين الإنجازين، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يعد التعاون المشترك بين ’العربية للطيران‘ و’سي إف إم إنترناشيونال‘ طيلة السنوات العشر الماضية دليلاً واضحاً على مدى نجاح ومتانة العلاقة التي تجمع بيننا. ويأتي ذلك فيما تحظى ’العربية للطيران‘ بسجل طويل وحافل بالكفاءة التشغيلية، فضلاً عن تركيزنا على تقديم أفضل قيمة لعملائنا مصحوبة في الوقت ذاته بأداء تشغيلي متميز، الأمر الذي يمثل شهادة عالمية تؤكد استخدامنا الأمثل لمواردنا، وعلى الأخص الطائرات من طراز ’إيرباص A320‘ العاملة بأحدث المحركات من طراز ’سي إف إم 56‘”.

 يشار إلى أن “العربية للطيران” تتمتع بسجل حافل مشهود له بالكفاءة في الأداء التشغيلي. ولطالما حظيت بالتقدير والإشادة كواحدة من أفضل المشغلين في العالم لطائرات إيرباص “A320”. كما نالت “العربية للطيران” جائزة “إيرباص” في تحقيق أعلى مستوى في استخدام طائراتإيرباص “A320” في العالم.

شارك برأيك