Booking.com

تستعرض «بوينغ» خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران 2013 مجموعة شراكاتها في منطقة الشرق الأوسط إلى جانب تسليط الضوء على مجموعة واسعة من منتجاتها وخدماتها في القطاعين التجاري والدفاعي المصممة لتلبية احتياجات عملائها في منطقة الشرق الأوسط.

بوينغ

بوينغ تقدم عرضاً ثابتاً لمجموعة من طائراتها في معرض دبي للطيران

وقال جيفري جونسون رئيس بوينغ الشرق الأوسط: «تُشكّل منطقة الشرق الأوسط إحدى الأسواق العالمية الرئيسية في قطاعي الطيران التجاري والدفاع بالنسبة لشركة بوينغ نتمتع بتاريخ عريق في المنطقة, ونحرص على تعزيز علاقاتنا مع شركائنا وعملائنا باستمرار لتطوير قطاع صناعة الطيران في المنطقة».

وعلى صعيد المنتجات الدفاعية تشمل طائرات بوينغ الموجودة في الخدمة لدى القوات المسلحة لدولة الإمارات مروحية “أباتشي إيه إتش-64 دي” التابعة للقوات البرية, وطائرة النقل العسكري “سي-17 جلوبماستر 3” التابعة لسلاح الجو.

كما سيشهد المعرض عرضاً ثابتاً لكل من طائرة “أم ڤي-22 أوسبري” بتقنية المراوح القابلة لتغيير الاتجاه, وطائرة الدورية البحرية “بي-8 بوسايدون”, والمروحية الاستطلاعية والهجومية “إيه إتش-6”.

وبالإضافة إلى ذلك سيضم جناح بوينغ في المعرض جهاز محاكاة الطيران لطائرة “إف-15إي سترايك إيغل” الذي سيعرض قدرات هذه الطائرة.

هذا وتشارك «بوينغ» في رعاية مؤتمر قادة القوات الجوية في الشرق الأوسط الذي سيعقد يوم السبت 16 نوفمبر كما تنظم سلسلة من اللقاءات والأنشطة الإعلامية خلال المعرض كما هو موضح في الجدول المرفق.

ويتوقع أن تبرم بوينغ خلال معرض دبي الدولي للطيران اتفاقات لبيع طائرات من الطراز X777  مع الطيران القطرية والاتحاد الإماراتية وكاثي باسيفيك, وسيصل إجمالي قيمة الصفقات 87 مليار دولار كما تبرم صفقات طلبيات مع طيران الإمارات.

وتنطلق فعاليات الدورة الثالثة عشرة من معرض دبي الدولي للطيران الذي يقام كل عامين يوم 17 نوفمبر, وتستمر فعاليات المعرض حتى 21 من الشهر ذاته بالمقر الجديد بمدينة المطار في دبي ورلد سنترال.

ويقام معرض دبي للطيران تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي, وينظم بالتعاون مع دائرة الطيران المدني بدبي ومطارات دبي والقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتسعي الناقلات الإمارتية والإقليمية شراء طائرات جديدة خلال فعاليات معرض دبي الجوي, وفي ظل النمو الذي تشهده صناعة الطيران منطقة الشرق الأوسط نأمل في تحقيق رقم قياسي جديد يفوق ما تم تحقيقه خلال عام 2007.

ويتوقع أن تسجل قيمة الصفقات المتوقع إبرامها خلال فعاليات الدورة المقبلة لمعرض دبي الدولي للطيران رقما قياسيا جديداً يتجاوز 550 مليار درهم مستفيدة من زيادة الطلب, والزخم الذي يشهده قطاع الطيران بمنطقة الشرق الأوسط بحسب مسؤولين تنفيذيين بشركة فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس المنظمة للمعرض.

من جانب اخر يعقد المجلس العالمي لهندسة النظم المنتدى الأول حول إلكترونيات الطيران خلال فعاليات معرض دبي للطيران يوم 19 نوفمبر المقبل بمشاركة مجموعة من الخبراء والمعنيين بشؤون إلكترونيات الطيران وهندسة النظم في المنطقة والعالم حيث يستعرض المنتدى العديد من المواضيع والقضايا المتصلة بمجال إلكترونيات الطيران, وتحديات وتوجهات أسواق المنطقة, والتطبيقات والأنظمة المستخدمة في قطاع الطيران.

شارك برأيك