Booking.com

كشف سكاي واردز طيران الإمارات، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، النقاب عن التصاميم الجديدة التي ستظهر على بطاقات العضوية لعام 2016.

وسوف تحمل بطاقة كل واحدة من فئات البرنامج الأربع تصميماً فائزاً لواحد من الفنانين الطموحين من مختلف أنحاء العالم، وتمثل التصاميم 4 من وجهات الأحلام التي اختارها 25 ألفاً من أعضاء سكاي واردز شاركوا في التصويت واختاروا دبي وباريس ولندن ونيويورك.

ودعا برنامج سكاي واردز طيران الإمارات بعدئذ الفنانين من مختلف المعاهد الفنية حول العالم لتقديم أعمالهم لأي من الوجهات الأربع، وذلك بوسائل متعددة، مثل التصميم الغرافيكي والتصوير والمجسمات الورقية ذات الثلاثة أبعاد والرسومات. وسوف تظهر الأعمال الأربعة الفائزة على بطاقات عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الأربع: الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية.

وقال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات: نحرص باستمرار على مشاركة قاعدة أعضائنا الواسعة والمتنوعة في الأنشطة التي يحبونها، سواء كانت رياضية أم فنية. وقد وفرت مسابقة فن السفر فرصة أمام الفنانين الطموحين من مختلف أنحاء العالم لنشر أعمالهم على نطاق عالمي واسع. فقد تلقينا أعداداً كبيرة من المشاركات المتميزة، ونحن في غاية السرور من نتائج هذه المسابق.

ويزيد عدد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات حالياً على 14 مليون عضو. وإضافة إلى اكتساب الأميال واستبدالها بمكافآت مختلفة، يستمتع الأعضاء بالعديد من العروض الحصرية، كما يحظون بإمكانية حضور أحداث عالمية كبرى، مثل مباريات كرة القدم في أوروبا، وسباقات الفورمولا وان، وبطولة كأس العالم للرجبي، التي أقيمت أحدث دوراتها في إنجلترا مؤخراً.

تتميز عضوية سكاي واردز طيران الإمارات بأنها مجانية ويكتسب أعضاء البرنامج مزايا جديدة في كل مرة يسافرون فيها. وتنقسم العضوية إلى أربع فئات: زرقاء وفضية وذهبية وبلاتينية. وتتيح طيران الإمارات لأعضاء سكاي ورادز إمكانية التبرع بأميالهم لصالح مؤسسات خيرية بما فيها مؤسسة طيران الإمارات.

ويوفر سكاي واردز لأعضائه إمكانية جمع الأميال عند سفرهم على إحدى رحلات طيران الإمارات أو أي من الناقلات الأخرى الشريكة للبرنامج، أو عند استئجار سيارة أو الحصول على خدمات مالية من مؤسسات شريكة.

شارك برأيك