Booking.com

دشن الدكتور الشيخ أحمد بن سيف آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة روتانا جت أمس أولى رحلات الشركة إلى مدينتين في سريلانكا أول محطة دولية خارج منطقة الخليج.

رويال جت

وصول اولى رحلات رويال جت الى سيريلانكا أمس

واقتصرت رحلات الشركة في الفترة الماضية على كل من البحرين ومسقط وصلالة بالإضافة إلى جزيرة صير بني ياس ودبي والفجيرة ودلما.

وتستخدم الشركة في رحلاتها الجديدة من مطار البطين إلى مدينتي كولومبو وماتالا طائرات من طراز ” أيرباص أيه 319″ بدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

وستكون هذه الرحلات أيام الأربعاء والخميس والسبت من كل أسبوع في حين ستكون رحلات العودة إلى أبوظبي في أيام الأربعاء والجمعة والسبت.

ويمكن حجز رحلات روتانا جت إلى كولومبو وماتالا أو إلى أي من الوجهات التشغيلية الأخرى عبر زيارة موقع الشركة www.rotanajet.ae أو بالاتصال مع مركز الحجوزات بالشركة أو من خلال وكالات السفر.

وكان الدكتور الشيخ أحمد بن سيف آل نهيان أول ركاب طائرة الايرباص ايه 319 في رحلتها رقم 401 التي غادرت مطار البطين في الواحدة من صباح أمس.

رافق معاليه خلال الرحلة وفد من كبار المسؤولين في الشركة و ماهيندا بالاسوريا سفير جمهورية سيريلانكا لدى الدولة وجمع من ممثلي قطاع السفر والسياحة ومندوبي وسائل الإعلام العربية والانجليزية في الدولة.

وكان في استقبال الطائرة التي هبطت في السابعة صباحا بالتوقيت المحلي أولا في مطار ماتالا المدينة الثانية بعد العاصمة كولومبو معالي البروفيسور جي أل بيريرا وزير الشؤون الخارجية وبريانكارا جاياراتنا وزير الطيران المدني في سريلانكا و عبدالحميد عبدالفتاح كاظم الملا سفير الدولة لدى سريلانكا.

كما كان في الاستقبال عدد من كبار المسؤولين في بعض الوزارات بالإضافة إلى ممثلي سلطات المطارات السريلانكية ومندوبي وسائل الإعلام المحلية.

وأكد الدكتور الشيخ أحمد بن سيف آل نهيان في تصريحات له في المطار التزام الشركة تجاه سريلانكا, وقال “نحن في غاية السعادة بأن تكون أولى خدماتنا التشغيلية خارج دول الخليج إلى سريلانكا لأنها تمر بمرحلة تحول إلى وجهة سياحية متميزة”.

وأضاف معاليه إن هذه الخدمات الجديدة إلى سريلانكا تمثل خطوة هامة في طريق نمو الشركة, لافتا إلى مدى الازدهار الذي يشهده قطاع السياحة فيها.

وعبر عن اعتزاز روتانا جت بأن تكون عاملاً داعما لخطة الحكومة السريلانكية في الوصول إلى 2.5 مليون سائح بحلول العام 2016.

وتوجه بالشكر إلى حكومة سريلانكا لثقتها بروتانا جت, معربا عن أمله في أن تعود هذه الخدمات بالنفع على الوافدين المسافرين من الإمارات إلى سريلانكا, وان تسهم في نمو قطاعات السفر والسياحة والأعمال بين البلدين.

من جهته رحب “بريانكا راجا ياراتنا” وزير الطيران المدني في سريلانكا بعمليات روتانا جت في ثاني مطارات سريلانكا الدولية الذي تم افتتاحه مؤخرا.

وقال إن الدكتور الشيخ أحمد بن سيف آل نهيان كان قد أعلن في أكتوبر الماضي استعداده للبدء في عمليات روتانا التشغيلية إلى سريلانكا ونحن سعداء أن روتانا استطاعت في خلال هذه الفترة القصيرة التي لم تتعد ستة أشهر أن تبدأ عملياتها بالفعل لتزيد العلاقات القوية بين البلدين توثيقا.

شارك برأيك